التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يعلن عن قائمة اللاعبين الغائبين عن مباراة روستوف الروسي

ذكر نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر تشرين الثاني ، أن كلا من خافي مارتينيز وآريين روبن وفيدال ، سيغيبون عن مباراة الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا أمام نادي روستوف الروسي يوم غد الأربعاء

كما سيغيب الحارس الأساسي للفريق مانويل نوير ، وذلك بسبب الإضافة التي تعرض لها على مستوى ربلة الساق وبالتحديد في عضلة السمانية ليتم إرحاته على أمل اللحاق في مباراة الدوري نهاية الأسبوع.

ولا يزال كل من متوسط الميدان الإسباني مارتينيز ، وكذلك التشيلي فيدال إضافة إلى الهولندي روبن يعانون من مشاكل عضلية حتى الآن.

ويفتقد نادي بايرن ميونخ كذلك لخدمات الدولي الفرنسي كينجسلي كومان ، والذي أصيب في الكاحل وأيضا في الركبة وسيكون غيابه طويلا حسب الترجيحات.

وسيلعب نادي بايرن ميونخ في مركز حراسة المرمى بسفن أولريتش ، الذي ستكون المواجهة الأولى له هذا الموسم أمام نادي روستوف الروسي ، بعد أن كان شارك في الفوز الذي حققه النادي البافاري في الموسم الفارط في دوري المجموعات أمام نادي دينامو زغرب الكرواتي بهدفين دون رد.

وقد ضمن نادي بايرن ميونخ ترشحه بالفعل إلى دور الـ 16 من المسابقة الأوروبية بشكل مبكر ، في حين يبقى التنافس على المركز الأول من هذه المجموعة مع نادي أتلتيكو مدريد الأسباني ، والذي يعتبر المنافسه رقم واحد على هذا المركز.