التخطي إلى المحتوى
تعرف على نسخ محركات جي ام سي سييرا 2017 الجديد وأسعارها في الإمارات

نطرح للزوار الكرام في موقع نسائم نيوز برنامج قيادة سيارة جي ام سي سييرا 2017 مركبة البيك اب القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية في موضوع جديد ، وذلك من أجل متابعة آخر التطورات في هذه المركبة الخرافية.

وكان مختصون قد أخضعوا سيارة سييرا دينالي 2017 للعديد من الإختبارات القوية ، وذلك على حلبة موتور بليكس في دولة الإمارات العربية المتحدة ، في مضمار الاوتو كروس الرملي.

وقد جاءت سيارة جي ام سي سييرا 2017 مع نسختين للمحرك ، حيث أن الأولى بسعة ستة لترات فاصلة إثنين ، ومن ثمانية إسطوانات V8 من أجل توليد قوة 420 حصانا ، وبالنسبة لعزم الدوران فقد وصل إلى 623 نيوتن متر.

أما بالنسبة للمحرك الثاني في هذه السيارة ، فهو بثمانية إسطوانات أيضا V8 وبسعة خمسة لترات فاصلة ثلاثة ، من أجل توليد قوة 355 حصانا ومع عزم دوران يبلغ 516 نيوتن متر ، وللإشارة فإن هذه النسخة من المحرك لا تتوفر على نسخة دينالي.

تعمل سيارة سييرا 2017 بنظام ثنائي الدفع خلفي للعجلات أو نظام رباعي الدفع ، ولمحركاته إتصال بصندوق تروس “جير” أوتوماتيكيا من ثمانية سرعات كاملة وليس ست سرعات فقط.

أما بالنسبة لأسعار سيارة جي ام سي سييرا 2017 في الإمارات العربية المتحدة فتختلف حيث أن سعر جي ام سي سييرا 1500 يبدأ من 166 ألف درهم إماراتي أي 45.2 ألف دولار أمريكي.