التخطي إلى المحتوى
اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف تنتخب المرشد رئيسا والصالح وحريري نائبين

قامت اللجنة الوطنية العقارية السعودية  بمجلس الغرف بالإنتهاء من إختيار الرئيس والنائب حيث اختارت محمد بن عبد الله آل مرشد رئيسا لها، المهندس خالد بن سعود الصالح، المهندس معن بن هاشم حريري نائبين للرئيس للدورة الجديدة للجان الوطنية للمجلس 1441/1442ھ.

وجرت العملية الإنتخابية بمقر مجلس الغرف السعودية، وتم اتباع جميع الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة للتقليل من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وحضر عملية الانتخاب لجنة إشرافية تضم ممثلين من المجلس وأعضاء اللجنة الوطنية للعقارات من غير المرشحين وذلك تحت إشراف مباشر من الإدارة القانونية بالمجلس لضمان نتائج سليمة ونزيهة.

وعبر رئيس اللجنة والناجحين في الإنتخابات عن شكرهم لأعضاء اللجنة على ثقتهم الغالية متوعدين ببذل قصارى جهدهم لتطوير القطاع العقاري للمملكة وتذليل العقبات والتحديات التي تواجه المستثمرين في القطاع.

وأعلن رئيس اللجنة محمد المرشد إلى أهمية دور اللجنة في تذليل العقبات ومواجهة التحديات لحماية مصالح المستثمرين مضيفا أنه سوف يستمر في إستكمال النجاحات الذي بدأته الدورة الماضية شاكرا كافة الأجهزة الحكومية لمساندته لهم في جميع فعاليتهم.