التخطي إلى المحتوى
الدورة الرابعة من مهرجان أجيال السينمائي 2016 تشهد حضور ميغ رايان

سيقوم مهرجان أجيال السينمائي 2016 في الدورة الرابعة له ، بتقديم عرض خاص لأول تجربة في الإخراج لميغ رايان النجمة الأمريكية عن فيلمها الصادر في العام الماضي “2015”.

وجدير بالذكر ، فإن المهرجان سيمتد من 30 نوفمبر تشرين الثاني من هذا الشهر وحتى 5 ديسمبر كانون الأول ، في الحي الثقافي كتارا

وسيكون المشاهدون في قطر خلال هذا المهرجان ، على موعد مع قصة شاب يافع يتحول من مراهقته إلى رجل لديه مسؤوليات.

وستقوم الممثلة الأمريكية ميغ رايان بمناقشة الفيلم الخاص بها مع مجموعة من الحكام الصغار ، بالإضافة إلى تسلمها المرتقب لجائزة أجيال التكريمية من الحكام ، وذلك كنوع من التقدير للمسيرة المهنية الملهمة والحافلة.

من جانبها ، ذكرت فاطمة الرميحي مديرة مهرجان أجيال والرئيسة التنفيذية لمؤسسة الدوحة للأفلام ، أن حضور الممثلة الأمركية لهذا المهرجان يعبر عن ثقة مؤسسة الدوحة للأفلام ، في أن الفيلم سيكون له صدى إيجابي لدى الحكام ، خصوصا وأنه يقوم بمعالجة عدد من القضايا ذات الأهمية مثل بث الأمل في الظروف الصعبة وأيضا قيم العلاقات داخل العائلة وإكتشاف الذات.

وقامت الرميحي بالإشارة إلى أن المكانة التي تحتلها الممثلة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية ، جاء كتتويج لها على نجاحها في الحقل السينمائي ، مع مسيرة زاخرة لها في عالم الشاشة تمتد لأكثر من ثلاثة عقود من الزمن.