التخطي إلى المحتوى
ماوريسيو بوكيتينو يؤكد إستمرار فريقه على ملعب ويمبلي في الدوري الأوروبي

ذكر المدير الفني الأرجنتيني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوكيتينو ، أن ناديه سيستمر في اللعب في ملعب إستاد ويمبلي في مباريات الدوري الأوروبي لكرة القدم ، في صورة تأهله لهذه المسابقة.

وللإشارة ، فإن فرص النادي الإنجليزي في الوصول للدور القادم من مسابقة دوري أبطال أوروبا أصبحت منعدمة بعد الخسارة التي تلقاها أمام نادي موناكو ولكنه سيستطيع المشاركة في الدوري الأوروبي في صورة لم يخسر أمام نادي سسكا موسكو الروسي في الجولة الأخيرة يوم 7 ديسمبر كانون الأول على ملعبه.

وبالرغم من الحضور الجماهيري الكبير في ويمبلي والذي يصل إلى نحو 85 ألف متفرج ، إلا أن نادي توتهام تلقى هزيمتين على ملعبه أمام كل من موناكو الفرنسي وباير ليفركوزن الألماني.

وللإشارة ، فإن نادي توتنهام إضطر للمشاركة في ويمبلي في مباريات دوري الأبطال بسبب الأشغال القائمة في ملعبه وايت هارت لين والتقليص من سعة المدرجات في إطار التحضير لبناء الملعب الجديد الذي سيكون بجانبه.

وقد أنهى بوكيتينو الجدل القائم حول الملعب الذي ستدور فيه مباريات الدوري الأوروبي ، مؤكدا أنها ستستمر على ملعب ويمبلي ، بالرغم من أن دوري الأبطال أهم بكثير من مسابقة الدوري الأوروبي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة يوم السبت القادم أمام نادي تشيلسي ، شدد المدرب الأرجنتيني على أهمية أن يركز اللاعبون في مبارياتهم القادمة.