أمانة نجران تنفذ 370 جولة رقابية وتغلق 26 منشأه مخالفة لإجراءات كورونا

heba
اخبار عربية
heba7 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
أمانة نجران تنفذ 370 جولة رقابية وتغلق 26 منشأه مخالفة لإجراءات كورونا

تابعت منطقة نجران أمس مجموعة من الجولات التفقدية الرقابية على جميع المراكز التجارية التي توجد داخل المنطقة، التابعة للبلديات للتأكد من تنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة السعودية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، تقليل أعداد الإصابات في الوقت الحالي حيث بلغ عدد الجولات الرقابية التي قامت بها المنطقة، البلديات التابعة لها 370 جولة رقابية إستهدفت فيها جميع المراكز التجارية الموجودة في المنطقة.

كما أسفرت الجولات الرقابية التي قامت بها الحكومة توقيع عدد من المخالفات، إغلاق مراكز تجارية، غذائية، تنوعت أسباب المخالفات حيث أعلن أمين المنطقة المهندس عيد العتيبي أن الجولات الرقابية أسفرت عن إغلاق 26 منشأة تجارية، غذائية ثبت مخالفتها للإجراءات الإحترازية، بلغت المخالفات التي تم تحريرها 223 مخالفة.

أضاف العتيبي أن المخالفات تنوعت أسبابها فيما بين عدم قياس درجة حرارة الموظفين، العملاء أو دخول العملاء دون كمامة، عدم تطهير المكان، العربات.

كما أمرت أمانة المنطقة بضرورة الإبلاغ عن المراكز التجارية المخالفة للإجراءات الإحترازية المعلن عنها للتعاون مع المنطقة من خلال خدمة البلاغات  الموحدة 940.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *