الموارد البشرية تدعو لتفعيل العمل عن بعد وتطبيق سياسة عمل مرنة

heba
اخبار عربية
heba7 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 6 أشهر
الموارد البشرية تدعو لتفعيل العمل عن بعد وتطبيق سياسة عمل مرنة

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في بيان لها بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية للتعاون مع الحكومة في التقليل من اعداد الإصابات، للوقاية من فيروس كورونا المستجد حيث دعت الوزارة بضرورة الإلتزام بالعمل عن بعد قدر الإمكان لجميع العاملين في القطاعات الخاصة أو القطاعات العامة أو غير الربحية.

كما أمرت أيضا بضرورة إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية، الالتزام بارتداء الكمامات، التباعد الإجتماعي داخل أرض العمل للحفاظ على سلامة المواطنين، العاملين، الحد من إنتشار الفيروس المستجد.

أمرت أيضا وزارة الموارد البشرية بضرورة تطبيق نظام العمل عن بعد أو تطبيق سياسة ساعات العمل المرنة، هذا وفقاً للجهود الأخيرة التي تبذلها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

أعلنت الوزارة أيضا عن ضرورة الإلتزام بالتباعد الإجتماعي داخل، خارج أرض العمل، إستخدام القنوات، المواقع الإلكترونية المختلفة للحصول على المعلومات بسهولة دون الحاجة للذهاب إلى مقار العمل المختلفة، طالبت أيضا بضرورة الإكثار من الإجتماعات الإلكترونية، التقليل من الإجتماعات الحضورية، وجود المعقمات داخل أراضي العمل، الإلتزام بارتداء الكمامات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *