الأمير فيصل بن فرحان نووي إيران وصواريخها يهددان الأمن الإقليمي

heba
2021-02-08T18:35:22+03:00
اخبار عربية
heba8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
الأمير فيصل بن فرحان نووي إيران وصواريخها يهددان الأمن الإقليمي

أطلقت ميليشيا الحوثي الإرهابية طائرتين مفخختين تجاه المملكة العربية السعودية حيث أن الميليشيا مدعومة من إيران، تم إعتراض الطائرة، تدميرها من قبل تحالف دعم الشرعية باليمن.

كما تحدث الأمير فيصل بن فرحان وزير الخارجية السعودي اليوم الإثنين عن  الواقعة الإرهابية المدعومة من إيران متحدثا عن انتهاكها للقانون الدولي، إدانة العمل الإرهابي الذي يستهدف المنشآت المدنية، أضاف بن فرحان بضرورة الوصول إلى حل من قبل المجتمع الدولي مشيرا إلى أن الصواريخ البالستية، الأنشطة النووية التي تطلقها إيران تهدد الأمن القومي السعودي، تعرض حياة المدنيين للخطر، نطالب بوضع حد لانتهاكات إيران، التهديدات التي تتلقاها الدول المستهدفة.

كما أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية باليمن اليوم عن إعتراضة لطائرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي الإرهابية باتجاه المملكة العربية السعودية الهدف منها إستهدف المدنيين، الأعيان المدنية.

أعلن المتحدث الرسمي باسم تحالف دعم الشرعية باليمن العميد الركن تركي المالكي أن التحالف يتخذ كافة الإجراءات اللازمة تجاه الميليشيا بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني مشيرا إلى أن التحالف يسعى إلى تدمير القدرات النوعية للميليشيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *