خلال الأربعة والعشرين ساعة إغلاق 824 منشأة مخالفة لإحترازات كورونا

heba
اخبار عربية
heba8 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
خلال الأربعة والعشرين ساعة إغلاق 824 منشأة مخالفة لإحترازات كورونا

عملت وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان على تكثيف جهودها للتصدى لإنتشار جائحة كورونا المستجدة حيث قام عدد كبير من الأمانات، البلديات التابعة للوزارة بالقيام بجولات رقابية على المنشآت التجارية المخالفة للإجراءات الإحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة السعودية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، التقليل من اعداد الإصابات.

ذكرت الوزارة أن البلديات، الأمانات التابعة لها قامت بتنفيذ 15080 جولة رقابية خلال يوم الأحد، أضافت الوزارة أن الهدف من هذه الحملات الرقابية التأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية المقررة من وزارة الصحة السعودية لحماية المواطنين من الإصابة بالفيروس المستجد، التصدي لانتشار هذا الوباء، رفع مستوى الصحة العامة.

أسفرت الجولات الرقابية التي قامت بها الأمانات عن توقيع مخالفات، ضبط 2054 مخالفة للاشتراطات الصحية التي أعلنت عنها الوزارة.

كما أضافت الوزارة أن البلديات قامت بإغلاق 824 منشأة مخالفة أمس، جاءت الأسباب فيما بين عدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية أو عدم قياس الحرارة للعملاء، عدم الإلتزام بالتباعد الإجتماعي، ارتداء الكمامات الطبية، عدم وجود المعقمات، تم تطبيق اللوائح، الغرامات المناسبة على المخالفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *