التخطي إلى المحتوى
اهداف مباراة العين وجيونبك اليوم بنتيجة 1-1 وفوز النادي الكوري على الإماراتي ببطولة كاس اسيا 2016

مشاهدة اهداف مباراة العين وجيونبك اليوم السبت 26 نوفمبر 2016 ومعرفة نتيجة اللقاء امس ومن هو الفائز بكأس بطولة اسيا لعام 2016 في استاد هزاع بن زايد بالإمارات على قناة بي ان سبورت 1 بالإضافة إلى قناة الكاس الثالثة والسادسة وتحكيم ريوجي ساتو والمباراة ستككون من تعليق علي سعيد الكعبي من الملعب مباشرة بالإضافة إلى أحمد الطيب وسمير المعيرفي.

يستضيف اليوم نادي العين الاماراتي نادي حونبوك الكوري الجنوبي ضمن نهائي اياب كأس ابطال اسيا على ملعب هزاع بن زيد معقل النادي الإماراتي و يذكر ان مباراة الذهاب قد انتهت بنتيجة 2-1 لصالح الفريق الكوري بعدما تقدم فريق العين الاماراتي بالنتيجة ثم عاد الفريق الكوري ليقلب النتيجة على الفريق الاماراتي .

مباراة العين الاماراتي في نهائي ابطال آسيا 2016 سيتم توزيع 15 الف علم من اعلام الامارات على الجماهير الحاضرة في الملعب و بالاضافة الى 15 الف وشاح عليها شعار النادي الاماراتي العين و بجانب كل من ادوات تشجيعية متنوعة سيتم توزيعها عبر بوابات استاد هزاع بن زيد معقل الفريق الامارتي ، ومن الامور التي طالب المدرب التأكيد عليها هي القيام بالحضور المبكر للملعب بالاضافة إلى ضرورة العمل على طباعة التذاكر الخاصة بالمباراة والتي تمت شرائها بشكل الكتروني لكون إنه لن يتم اعتماد أي تذكرة عبر الهواتف .

وقال محمد الذي يشغل مركز الظهير الأيسر في نادي العين ، أن العائلة تفتخر بما قدمه الوالد للنادي وأنه هو وأخوه يسيران على نفس الخطى ، خصوصا أن الإلهام يأتي مع الإنجازات المحققة من الوالد ، ولذلك تكون الرغبة ملحة من أجل تحقيق إنجازات خاصة، وأضاف الأخوان أنهما في تمام الثقة بقدرة العين على تحقيق اللقب مرة أخرى ، بعد أكثر من عقد كامل من الزمن والإنتظار والصبر بعد اللقب الوحيد الذي جاء في سنة 2003.

وأكد محمد أن نادي العين سيكون في أقوى حالاته ، خصوصا وأنه يلعب على أرضه وأمام جماهيره يوم غد السبت ، وأكد أن الأفضلية كانت للكوريين الجنوبيين ، لأنهم كانوا يلعبون على أرضهم وأمام جماهيرهم، وأضاف محمد أن الفريق الكوري فريق قوي للغاية ، وذلك بترشحه إلى نهائي دوري أبطال آسيا مؤكد أن لاعبيه أقوياء ولديهم قدرات كبيرة للغاية ، ولكن ليس هناك لاعب لا يمكن إيقافه.

أما فوزي فقد أكد أنه بالرغم من إحترامه الشديد لنادي جيونبك ، إلا أنه كان أقل من مستوى التوقعات في المباراة الأولى ، حيث أن الإعتقاد كان يميل إلى أن يكون الكوريون أقوى بكثير ، إلا أنهم ظهروا بمستوى عادي جدا خلال تلك المقابلة، وتطرق فوزي إلى أن نادي جيونبك يضم في صفوفه لاعبين جيدين للغاية ومميزين ، خصوصا اللاعب الذي ينشط في الرواق الأيسر البرازيلي المحترف ليوناردو ، والذي إعتبره اللاعب المهم في هذا الفريق ، ولكنه شدد في المقابل على أن المباراة قد تميل لصالح النادي الإماراتي ، وذلك لكونه يلعب على أرضه وأمام جماهيره.

وشدد فوزي على أن تحقيق لقب دوري أبطال آسيا يعني أنه سيتم تسجيل الأسماء من أحرف من ذهب ، خصوصا وأن هذا الأمر يعني تحقيق لقب طال إنتظاره ومن العيار الثقيل ، مؤكدا أن هذا الأمر سيحصل بحول الله في مباراة يوم السبت.

اهداف مباراة العين وجيونبك

نتيجة مباراة العين وجيونبك

انتهاء المباراة بفوز الفريق الكوري جيونبك وتتيوجة بطلاً لكأس آسيا 2016

–  لا تزال النتيجة 1 / 1 مع ملاحظة بأن النتيجة حالياً تعتبر فوز جيونبك .. الدقيقة 70

– انتهاء الشوط الأول بنتيجة 1 / 1 للفريقين.

– ضياع ضربة جزاء بسبب كانت قوية خارج المرمى من دوجلس للعين الإماراتي في الدقيقة 43

– النتيجة 1 / 1 تعادل سلبي : الدقيقة 35

مباراة العين اليوم في كاس اسيا 2016

استمر مكتب شوؤن جماهير نادي العين الاماراتي استعداده للمباراة النهائية المقامة على معقل فريقه الاماراتي ضمن بطولة نهائي كأس أبطال اسيا للعام 2016 و شهدت اليومين الماضيين عمل استعدادي كبير من قبل الجماهير للوصول الي اعلى درجات الدقة في الحفل المقام قبل المباراة النهائية و بالاضافة الى الكشف عن تيفو عند دخول اللاعبين لارضية الملعب لدعم اللاعبين من قبل اكثر الجماهير شغفا بحب فريقهم و اكثرهم قوة و اعلن احمد الكعبي مدير الشؤون الجماهيرية للفريق الامارتي انه سيتم الاعلان عن 2 تيفو الاول سيكون بعرض و طول الملعب المقابل و بارتفاع 3 طوابق والثاني سيغطي المدرجات الواقعة يسار المنصة و تحديدا خلف المرمى .

و دعت اللجنة المنظمة الى حضور الجماهير مبكرا لارض الملعب للاستمتاع بالحفل التي تنوي اللجنة القيام به على ارض ملعب هزاع بن زيد معقل الفريق الاماراتي قبل بداية المباراة النهائية في الملعب الذي يتسع لخمسة و عشرون الف متفرج و كما دعت الي الالتزام بالقوانين و الحفاظ على النظام للاستمتاع بالمباراة .

ويحتاج لاعبي الفريق الاماراتي للفوز بفارق اكثر من هدف او بنتيجة 1-0 لتحقيق اللقب الثاني في تاريخهم بعد اللقب الاول الذي حققوه في عام 2003 بعد فوزهم على فريق تيرو ساسانا التايلاندي بهدفين مقابل هدف وحيد في محموع مباراتي الذهاب و الاياب التي جرت كما تجري العادة بمبارة في ارض الفريق الاماراتي و اخرى في ارض الفريق التايلاندي .

ويسعى فريق العين بأن يكون الفريق العربي الوحيد في مونديال الاندية المقام في اليابان بعدما خسر فريق الزمالك المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا امام نظيره ماميلودي صن دواونز الجنوب افريقي .

و قد تفوق فريق العين الاماراتي في مباراة الذهاب على الفريق الكوري الجنوبي في اغلب الاوقات و نتج عنه تقدمه بالهدف الاول قبل ارتكاب مدافعيه لاخطاء كارثية ادت الى قلب النتيجة لصالح الفريق الكوري لتكون 2-1 بعد ان كانت 1-0 لصالح الفريق الاماراتي .

وطالبت اللجنة المنظمة للمباراة النهائية و اكدت على ضرورة طباعة التذاكر التي تم شرائها عن طريق المواقع الالكترونية و انه لم يتم قبول أي تذكرة تم تصويرها على الهاتف المحمول او باي طريقة اخرى .

اعلن النادي الاماراتي قبل يومين من المباراة المرتقبة بين نادي العبين الاماراتي و نادي جونبوك الكوري الجنوبي ضمن نهائي كأس أبطال اسيا عن نفاذ كمية التذاكر التي تم عرضها للبيع لمباراة الذهاب .

ويسعى النادي الاماراتي الى كسر عقدة عدم فوز أي فريق خسر في مباراة الذهاب منذ عام 2004 التي فاز باللقب فريق الاتحاد السعودي بعدما كان متاخر في نتيجة الذهاب للمباراة النهائية ضد فريق سيونغنام الكوري الجنوبي 3-1 في جدة لنسخة البطولة لعام 2004 و ثم في مباراة الاياب حقق ما يمكن تسميته بالمعجزة و الانتفاضة بتحقيقه الفوز بنتيجة خمسة اهداف نظيفة امام الفريق الكوري بعد التأخر بنتيجة الذهاب ليتوج بعدها باللقب رسميا .

وفي سياق متصل قام نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بزيارة إلى استاد خليفة بن زايد في العين  اليوم الجمعة وذلك من أجل متابعة إستعدادات نادي العين قبل المباراة المهمة التي من المنتظر أن يتم لعبها يوم الغد في دلالة واضحة على إهتمام المسؤولين في دولة الإمارات العربية المتحدة بالقطاع الرياضي وإعطاءه أولوية كبيرة خصوصا وأن مشاركة نادي العين ستكون فارقة من أجل تشريف الإمارات.