التخطي إلى المحتوى
نابولي يسعى للتعاقد مع سيموني زازا خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة

أكد أكثر من تقرير صحفي في إيطاليا ، أن لاعب نادي وست هام الإنجليزي سيموني زازا المعار من نادي يوفنتوس الإيطالي ، أصبح تحت رادار نادي نابولي.

وللإشارة ، فإن نادي نابولي يعاني في الخط الأمامي بعد أن تعرض النجم البولندي أركاديوز ميليك إلى إصابة على مستوى الرباط الصليبي ما جعلته يبتعد عن الميدان لمدة طويلة.

وكان زازا قد إنضم إلى صفوف وست هام قادما من “السيدة العجوز” على سبيل الإعارة ، على شرط التحول إلى بيع نهائيا في صورة مشاركته في عدد معين من اللقاءات.

وتأتي هذه الخطوة من النادي الإيطالي ، في ظل عدم نجاح مانولو جابياديني في التأقلم مع طريقة اللعب في الخط الأمامي ، وهو ما جعل تركيز إدارة الفريق على زازا خلال الميركاتو الشتوي القادم ، حسب ما ذكره الموقع الإيطالي الشهير “فوتبول إيطاليا” اليوم الأحد 27 نوفمبر تشرين الثاني.

وحسب نفس الموقع ، فإن مدرب نادي نابولي ماوريسيو ساري غض الطرف عن التعاقد مع مهاجم نادي جنوى ليوناردو بافوليتي ، وذلك بسبب الطلبات المالية لناديه.

وقد يكون أمر إلتحاق سيموني زازا بنادي نابولي ممكنا ، خصوصا وأنه لم يستطع تسجيل أي هدف منذ أن إلتحق بصفوف الهامرز خلال هذا الموسم الكروي ، وهو ما يجعل النادي الإنجليزي يفكر في الإستغناء عن اللاعب الإيطالي بشكل نهائي.