التخطي إلى المحتوى
قتلى وجرحى من قوات الحوثي وصالح في قصف بالخطأ على نقطة تفتيش في حمك

لقي عدد من عناصر قوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح وميليشيا الحوثي مصرعهم وأصيب عدد آخر ، بعد أن إستهدفهم صاروخ كاتيوشا بالخطأ ، كان من المقرر أن يطال موقعا للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة حمك غرب محافظة الضالع في جنوب البلاد.

وحسب مصادر إعلامية مطلعة ، فإن حاجزا للتفتيش تحت سيطرة ميليشيا الحوثي في نقيل الخشبة بالضالع تعرض للقصف بصاروخ كاتيوشا من طرف قوات الحوثي وصالح المتواجدة في منطقة ال السور في مديرية الشعر بمحافظة إب بعد أن كان مقررا أن يستهدف نقاط تمركز المقاومة والجيش في جبهة حمك ما تسبب في سقوط قتلى وجرحى.

وفي سياق آخر ، ذكرت القوات اليمنية أن خمسين عنصرا من قوات الحوثي وصالح قتلوا خلال آخر 24 ساعة الفارطة في محافظة حجة ، على الحدود مع المملكة العربية السعودية في شمال غرب اليمن.

وقام المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة التابعة للجيش اليمني بنشر بيان عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، ذكر فيها أنه خلال الـ 24 ساعة الأخيرة ، لقي 22 مسلحا من قوات الحوثي وصالح مصرعهم وأصيب 17 آخرون ، وذلك بعد معارك دارت في شمال شرق مدينة ميدي التي تتبع محافظة حجة ، بالإضافة إلى قصف جوي نفذه الطيران الحربي للتحالف العربي بدعم من الجيش الوطني اليمني.