مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الاربعاء 5-5-2021 لقاء العودة في نصف نهائي الأبطال

عماد الأولاني
اخبار الرياضة
عماد الأولاني5 مايو 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الاربعاء 5-5-2021 لقاء العودة في نصف نهائي الأبطال

تقديم مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم الأربعاء 5 مايو 2021 حيث يلتقي مساء اليوم الأربعاء ريال مدريد الأسباني مع تشيلسي الإنجليزي ضمن إياب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب ستامفورد بريدج ، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين نظرا لنتيجة الذهاب والتي دارت رحاها على ملعب الملكي.

وكانت مباراة الذهاب التي لُعبت على ملعب الفريدو دي ستيفانو يوم الثلاثاء الماضي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة ، بعد تقدم البلوز أولا بأقدام كريستيان بوليسيتش في الدقيقة 14 ، ليتمكن كريم بنزيما من التعديل سريعا بعدها بربع ساعة ، وتنتهي مجريات اللقاء على هذه النتيجة.

ومن المنتظر ان يواجه المترشح للدور النهائي نادي مانشستر سيتي ، وهو الذي تمكن من الوصول للنهائي للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أقصى المارد الباريسي باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني في النسخة الأخيرة بعد تألق واضح من الدولي الجزائري كريم بنزيمة والذي تمكن من هز شباك النادي الفرنسي في مناسبتين.

تشكيلة نادي ريال مدريد وتشيلسي

وحسب الموقع العالمي “هوسكورد” ، فمن المنتظر أن يدخل نادي ريال مدريد بتشكيلة تتكون من تيبو كورتوا ، فيرلاند ميندي ، سيرجيو راموس ، إيدير ميليتاو ، الفارو أودريوزولا ، توني كروس ، كاسيميرو ، لوكا مودريتش ، فينيسيوس جونيور ، ماركو أسينسيو وكريم بنزيما.

أما نادي تشيلسي فمن المنتظر أن يدخل بكل من إدوارد ميندي، أنتونيو روديجر، تياجو سيلفا، أندرياس كريستينسن، بينجامين شيلويل، ماسون مونت، جورجينيو، نغولو كانتي ، سيزار أزبيليكويتا، كريستيان بوليسيتش وتيمو فيرنر.

وكان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان والذي تمكن من تحقيق لقب المسابقة مع الفريق في ثلاث مناسبات متتالية ، قد أشار إلى أن الملكي سيكون في معاناة في المواجهة أمام تشيلسي ، في إياب دور نصف النهائي من أمجد الكؤوس الأوروبية.

يلا شوت مباراة ريال مدريد وتشيلسي

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة ، أكد زيدان على جاهزية اللاعبين وبذل قصارى الجهد من أجل إقتطاع بطاقة التأهل لنهائي دوري الأبطال.

وعند سؤاله عن موقف المدافع المهم سيرجيو راموس ، ذكر زيدان أنه لن يخاطر به ولكنه سيكون موجودا ، وهو يعني أنه بخير معتبرا أن أهم شي هو عافية اللاعب.

وأكد المدرب الفرنسي عدم وجود معجزات في عالم كرة القدم ، معتبرا أن وصول النادي لهذه المرحلة جاء بعد جهد كبير وبسبب العمل الذي قام به الجميع داخل قلعة الملكي.

وأضاف زيدان أن الفريق عليه أن يفرض أسلوبه في اللعب مع القتالية العالية على مدار المباراة وأكثر ، مشيرا إلى أن اللعب في دور متقدم من المسابقة الأوروبية هو أمر لا يحدث كل يوم بالنسبة لفريقه.

اجواء اللقاء الناري بين النادي الملكي والبلوز

وأشار زيدان إلى جاهزية الدولي البلجيكي إيدين هازارد للعب ، مؤكدا أن الفريق يحتاجه وهو قادر على تقديم الإضافة مضيفا أن الأمر جيد جدا بالنسبة للفريق بشكل عام.

وأردف زيدان قائلا أن المعاناة أمر لازم في مباريات نصف نهائي دوري الأبطال على أرضية الميدان ، مؤكدا أن هذا ما سيحدث خلال اللقاء ، متطرقا أيضا إلى مشاهدة الطاقم الفني لجميع مباريات تشيلسي هذا الموسم ، ومعتبرا أن الأمر مختلف بشكل كامل بالنسبة لهذه المباراة وغير مجد متابعة المباريات السابقة.

وفي نهاية تصريحات زين الدين زيدان ، أشار المدرب الفرنسي إلى صعوبة الوصول إلى هذا الدور ، معتبرا أنه يملك أفضل اللاعبين رافعا من الروح المعنوية لهم ، ومؤكدا أن ريال مدريد موجود في المكان الذي يستحقه ويريده.

مشاهدة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *