التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة روما وبيسكارا امس الاحد في الدورة 14 من كالتشيو الدوري الإيطالي لكرة القدم

معرفة نتيجة مباراة روما اليوم ضد بيسكارا الأحد الموافق 28 صفر 1438 هـ، حيث أعلن الفريق الطبي لهذا النادي، عن عودة أحد من أهم الاعبين ضمن فريق نادي روما وذلك من خلال التحاق اليوناني كوستاس  مانولاس مدافع الفريق بمباراة الفريق أمام لاتسيو في ديربي العاصمة الإيطالية، والذي من المقرر عقده يوم الرابع من ديسمبر/ كانون الأول المقبل في الدوري، وقد تعرض الاعب مانولاس للاصابة ضمن مباراة الفريق فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الخميس خلال مباريات الدوري الأوروبي.

مباراة روما اليوم في الجولة 14 من الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب الأوليمبيكو بدرجة حرارة 15°C وبحضور مدرب روما لوتشيانو سباليتي ونظيره مدرب بيسكارا ماسيمو اودو، وسيكون اللقاء مع المُحكم الدولي في الساحة ماسيميليانو إيراتي.

مباراة روما مباشر ضد فريق بيسكارا يسعى اللاعب الكبير دي روسي إلى التألق وذلك في خضم تسجيله لرقم جديد من حيث المشاركة بالمباريات وهي 400 مباراة ضمن دوري ابطال اروبا، ولذلك يقوم الاعب القدير دي روسي والذي يعتبر من أهم نجوم فريق روما الايطالي إلى القيام بخوض المباراة رقم 400 بقميص فريق وذلك يوم الاحد.

نتيجة مباراة روما وبيسكارا

3 / 2 لصالح روما.

ومن المتوقع إن يتم اعطاء الاعب الاشارة الخاصة بالقيادة كتقدير لانجازاته الكبير في النادي، بالاضافة إلى غياب توتي قائد فريق الذئاب وذلك بداعي الاصابة، ولقد شارك هذا الاعب في أول مباراة له عام 2003 مع نادي روما ضد كومو والتي تعرض فيها فريقه لخسارة كبير بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.

وكان الدور الرئيسي في دفع بدي روسي من قبل كابيلو وذلك وهو بعمر 19 عاماً وستة شهور أما بالنسبة لعدد المباريات التي خاضها هذا الاعب منذ انضمامة لنادي روما فقد بلغت 399 مباراة ضمن اطار الدوري الايطالي، موزعة على النحو الاتي 53 مباراة في الكأس المحلي، و49 مواجهة في دوري أبطال أوروبا، و18 في الدوري الأوروبي، و13 بكأس الاتحاد الأوروبي، فضلاً عن 4 مباريات بكأس السوبر الإيطالي، بمجموع 536 مباراة، سجل خلالهم 55 هدفًا.

وفي نهاية الامر تقرر غياب دي روسي عن مباراة  اليوم على إثر الإصابة، لكنه سيكون لائقا للمشاركة أمام لاتسيو، ويحتل روما المركز الثاني في الدوري بفارق الأهداف عن ميلان صاحب المركز الثالث، وبفارق سبع نقاط عن يوفنتوس متصدر البطولة.