التخطي إلى المحتوى
لويس إنريكي : قدمت مباراتي الأسوأ منذ بدأت تدريب نادي برشلونة !

ذكر المدير الفني لنادي برشلونة الأسباني لويس إنريكي ، أن مباراة فريقه يوم أمس الأحد 27 نوفمبر تشرين الثاني أمام نادي ريال سوسيداد على ملعب هذا الأخير ، كانت الأسوأ منذ أن إستلم منصب تدريب النادي الكتالوني.

كما طالب إنريكي لاعبي الفريق بتحسين الأداء الحالي ، من أجل الخروج من الأزمة الحالية الموجودة داخل النادي.

من جانبه ، علق جيرارد بيكيه مدافع الفريق على أداء برشلونة في اللقاء ، معربا عن إستياءه ومؤكدا أن ريال سوسيداد كان متفوقا عليه بشكل واضح وذكر في نفس الوقت أنه لا يمكن تحقيق لقب الدوري الأسباني بهذا المستوى.

وللإشارة ، فقد كان نادي برشلونة قد تعادل إيجابيا بهدف لمثله أمام نادي ريال سوسيداد في الأسبوع 13 من مسابقة الدوري الأسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي جاء بعد المباراة ، إستبعد إنريكي فرضية ضياع لقب البطولة وهي مازالت في أسبوعها الثالث عشر مؤكدا على خطوة المقابلات الصحفية التي تعقب المباريات.

وبهذا التعادل ، فإن نادي برشلونة يبتعد عن الغريم التقليدي نادي العاصمة ريال مدريد بفارق ست نقاط على أمل تقليصه حين يلتقي به يوم السبت القادم في مباراة الكلاسيكو.

وأكد مدرب برشلونة على أن لاعبيه سيظهرون بشكل مختلف خلال مباراة ريال مدريد القادمة ، مشددا على ضرورة التحرك من أجل تحسين المستوى من جديد.