التخطي إلى المحتوى
واتس اب بلس الازرق 2017 رابط تحميل واتساب بلس الجديد أربع نسخ WhatsApp Plus التحديث المقابل لنسخة المتجر 2.16.310

رابط تحميل واتساب بلس الازرق WhatsApp Plus المتوافق مع إصدارة المتجر الرسمية رقم 2.16.310 تحديث برنامج واتساب بلس النسخة الجديدة باللون الأزرق بالنسخ الأربعة الأصلية التي يُمكنك تثبيتها جميعها على نفس الجهاز مرة واحدة.

ويُمكنك من خلال هذه النسخة زيادة عدد الحروف الخاصة بالحالة التي تعبر من خلالها عن حالتك وذلك برفع عدد الحروف الى مئتان وخمسون حرف بدلاً من مائة وثلاثون حرفاً، ويحتوى أيضاً على العديد من الثيمات بالاضافة الى امكانية القيام باخفاء تاريخ الرسالة وساعتها.

يعطي واتساب بلس لمستخدميه حرية نسخ ولصق لحالة التي تعبر عنك بالاضافة الى امكانية القيام بتثبت صورة العرض على حسابك الشخصي لرؤيتها من أصدقائك في أي وقت، ومن المميزات الأخرى أن هذه النسخة توفر خاصية الامان الخاص بالمحادثات وذلك من خلال القيام بوضع كود سري لا يمكن فتحها دونه.

تعد نسخة التطبيق هذا من ضمن النسخة المعدلة التي تم على النسخة الأصلية، فتحوى هذه النسخة على العديد من الأمور والمميزات عن النسخة الأصلية من ضمن هذه المميزات هي إخفاء ظهورك والتعرف على كونك متصل أم لا، بالإضافة إلى عدم ظهور إشارة قراءة الرسائل المرسلة لك.

وتحتوى هذه النسخة على افضل التحديثات الواردة ضمن تطبيق الواتس اب الأصلي بالإضافة إلى احتواءه على الثيمات والعديد من الخلفيات. كما انه يمكنك القيام بمواجهة عملية الحظر التي تتعرض لها من قبل الأفراد الآخرين عبر هذه النسخة، مع إمكانيه القيام تثبيت صورة العرض الخاصة بك.

ويُمكنك من خلال هذه النسخة زيادة عدد الأشخاص الذين يتواجدون من المحادثات والمجموعات المغلقة عبر الواتس اب إلى مائة شخص بدلا من خمسون، بالإضافة إلى إمكانية القيام باختفاء ظهورك متصل أم لا عبر التطبيق كذلك لا يقوم بإظهار هل انت قامت بقراءة الرسالة المرسلة أو عدمه وذلك بسهولة كبيرة.

تحميل واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس الازرق 2017 رابط تنزيل واتساب بلس الجديد بآخر إصداراته WhatsApp Plus مبني على نسخة المتجر المطلوب تحديثها بشكل إجباري يوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2016 وكل من يعمل بالنسخ القديمة عليه الحصول على التحديث الجديد لبرنامج واتساب بلس المرفق بالخبر أدناه وذلك لمتابعينا الأعزاء على نسائم التقنية.

يُمكنك عزيزي القارئ الحصول على النسخة الأخيرة من التطبيق وذلك من خلال الروابط الآتية :

اضغط هنا لتنزيل واتساب+ 2

اضغط هنا لتنزيل واتساب+ 3

اضغط هنا لتنزيل واتساب+ 4

لاحظ معي وجود 3 روابط بالأعلى بحيث يُمكنك الحصول على أربع نسخ من برنامج الواتس اب على جهازك الشخصي والتمتع بتشغيل أربعة ارقام هواتف على نفس الهاتف.