راموس يكشف عن حزنه الشديد بعد إستبعاده من قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في يورو 2020

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات24 مايو 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
راموس يكشف عن حزنه الشديد بعد إستبعاده من قائمة منتخب إسبانيا المشاركة في يورو 2020

تحدث سيرجيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم عن استبعاده من القائمة منتخب بلاده المستدعاة للمشاركة في اليورو معبرًا عن يأسه وحزنه الشديد من ذلك، وذلك من خلال نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي قائلًا”ليس كل مايتمناه المرء يدركه، كان موسم صعب مختلف عن كل مسيرتي، بذلت قصارى جهدي لأكون جاهزًا مع ريال مدريد والمنتخب، ولكن في النهاية أتى استبعادي من قائمة المنتخب”.

سيرجيو راموس

وأكمل رجل المواقف الصعبة”الدفاع عن شعار اسبانيا امرًا مهما بالنسبة لي، وطالما أعدت عليه، واستبعادي من هذه المهمة يؤلمني كثيرًا، ولكن ليس بيدي شئًا لافعله، يجب عليك الراحة، هذا هو المهم في الوقت الراهن، حتى اتعافى تمامًا وأصبح جاهزًا للموسم المقبل، بالمستوى الذي طالما عاهدتني الجماهير عليه، يؤلمني إلا أمثل بلدي، لكن علي أن أكون صريحا وأمينا. أتمنى كل التوفيق لزملائي وأن نقدم بطولة رائعة. سأشجع مثل غيري من المنزل”.

وكان المدرب الاسباني لويس انريكي قد أعلن في وقت سابق عن قائمة منتخب اسبانيا المستدعاة للمشاركة في بطولة اليورو، والمكونة من 24 لاعبًا، كما كشف مدرب برشلونة السابق عن سر استبعاد راموس من المشاركة قائلًا أن عدم جاهزيته هو السبب وراء ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *