افضل منصات تداول العملات الرقمية 2021

عماد الأولاني
العملات الرقمية
عماد الأولاني19 يوليو 2021آخر تحديث : منذ شهرين
افضل منصات تداول العملات الرقمية 2021

قائمة افضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2021 والذي يمكن لأي متداول مبتدأ فتح حساب فيها والقيام بتفعيل حسابة والبدء بأولى خطوات الدخول في تجارة العملات المشفرة بحيث سوف تتمكن من إجراء عمليات البيع والشراء بمختلف أنواع العملات الرقمية بدون أي مشكلة إن شاء الله.

من المعلوم بأن سوق العملات الرقمية لا يزال ناشئ ويحتاج إلى مزيداً من الوقت لكي يزدهر ويتم احتوائه من قبل الشركات العالمية الكبرى، بالإضافة إلى إدخالة للبورصات العالمية للتداول وعمل التنظيم اللازم للقيام بذلك مما سوف يسهل دخول الكثيرين إلى هذا المجال وبالتالي ينتشر ويصبح أكبر خلال وقت أقصر.

منصات التداول متعددة وكثيرة وبرزت ابتداء من الطفرة الأولى التي كانت أواخر العام 2017 بحيث أصبح بإمكان المتداول تسجيل حساب في منصة إلكترونية تمنحك مفاتيح وعناوين لمحافظ جميع العملات الرقمية، لكي تستطيع استقبال تلك العملات من مشتركين آخرين على نفس الشبكة بمقابل رسوم بسيطة رسوم التحويل لا تكاد تذكر خاصة مع المبالغ الكبيرة.

ما هي أفضل منصات تداول العملات ؟

هناك العديد من العوامل التي يتم أخذها بالحسبان عند رغبتنا بالقيام بتقييم لأي منصة، والعوامل متعددة وكثيرة وقد تجد بعض المنصات متميزة ببعض النقاط بخلاف المنصات الأخرى، ولكن عند جمع النقاط قد يكون هناك منصة أفضل من أخرى، وعملية التقييم هي شخصية 100٪ حسب رؤيتنا وليس للموقع دخل أو علاقة بعملية التقييم التي سيتم ذكرها هنا، ومن أهم النقاط كالآتي :

  • صرامة إدراج المشاريع الحقيقية والواعدة في المنصة، فالبعض للأسف يفكر في مصلحته والنقود التي سوف يحصل عليها مقابل الادراج، لذلك بعض المنصات تجده ممتلئة بالمشاريع النصابة أو تلك التي ليس لها أي مشروع على ارض الواقع وعاجلاً أو آجلاً سوف تختفي وتسرق كافة أموال المستخدمين، وهنا أنصحكم بتصفح موقع بإسم بيتكوين تايم والذي يقوم بعمل مراجعات لكافة المنصات والمشاريع الاستثمارية الواعدة للمستثمر.
  • كمية السيولة الموجودة في المنصة، فكلما كانت كمية الأموال الموجودة في المنصة أكبر فسيكون هناك عمليات بيع وشراء أكثر.
  • مستوى قوة مستوى الحماية المطبقة على المنصة، بحيث عمليات الاختراق في حال حدثت لا سمح الله سيكون المستخدم الضحية أولاً وأخيراً، فنادراً ما تجد منصة عند حصول اختراق أمني وسرقة عملات منها تقوم بتعويض المستخدمين.
  • الخدمات المقدمة للمنصة، بحيث البعض يفتتح خدمة Staking لبعض العملات فبالتي سوف تحصل على عائد يومي/شهري/سنوي مقابل احتفاظك بهذه العملات لديها.

افضل منصات تداول العملات الرقمية

سوف نستعرض لكم قائمة بأشهر وأفضل المنصات العالمية والتي يمكنك فتح حسابك بها وتوزيع سيولتك بها والقائمة كالآتي :

منصة Binance

 binance - نسائم نيوز
منصة binance

تعتبر أفضل منصة على الاطلاق في الوقت الحالي حسب وجهه نظري، يتواجد بها سيولة عالية جداً، بالاضافة الى الخدمات المتقدمة التي توفرها للمستخدمين والتي تنفرد بها عن باقي المنصات مثل خدمة الفيزا الكارد التي تمكنك من الدفع عبر بطاقة Visa مرتبطة بحسابك في المنصة والدفع مقابل العملات الرقمية المتواجدة لديك، وأيضاً خدمة Binance Pay والتي من خلالها تستطيع استقبال وارسال الأموال مقابل العملات الرقمية وبشكل مرتبط بحسابك في المنصة.

التسجيل في منصة بينانس Binance

منصة Okex

 okex - نسائم نيوز
منصة okex

تعتبر منصة أوكس ثاني منصة من حيث الأفضلية حسب وجهه نظري، لديها بنيه تحتية عالية الداء وكمية السيولة المتواجده بها تعتبر ممتازة، بالإضافة الى تقديمها الى العديد من الخدمات الفريدة مثل خدمة Happy Friday وهي نظام لتوزيع الهدايا المجانية الأسبوعية كل يوم جمعة على المستخدمين، إما هدايا بالبيتكوين أو تكون هدية عينية مثل بلاستيشن 5 والعديد من الهدايا الأخرى المجانية.

التسجيل في منصة Okex

منصة KuCoin

 kucoin - نسائم نيوز
منصة kucoin

تعتبر منصة كوكوين ثالث المنصات أفضلية في الاداء، وتحتوي على كمية سيولة جيدة جداً، وحسب ملاحظتنا الشخصية عليها بأن القائمين عليها يحاولون تقليد منصة بينانس بحيث أي خدمة تم إطلاقاً في Binance سوف تجدها  في منصة KuCoin خلال وقت قصير جداً. ولا ننسى بأن لديها خدمة فريدة جداً وهي توزيع هدايا بشكل يومي لحاملي عملة المنصة KCS بشكل يومي.

التسجيل في منصة KuCoin

سيتم إضافة العديد من المنصات المتميزة الأخرى مع إضافة شروحات مفصلة عن كل منصة ، توضح طريقة التسجيل وكيفية التعامل بها وشرح لكافة الخدمات المقدمة للمستخدمين بشكل مبسط يناسب المبتدئين والمحترفين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *