السعودية والأردن وجها لوجه في نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed12 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
السعودية والأردن وجها لوجه في نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

يستضيف استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة، في مباراة تجمع المنتخب السعودي الأولمبي ضد نظيره الأردني مساء اليوم الثلاثاء الموافق 12 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة

ويلتقي المنتخب السعودي ضيفه الأردني في المباراة النهائية، بعد مشوار طويل تميز بالأداء العالي من جانب الأخضر السعودي الذي نجح في تحقيق الفوز في كل مبارياته التي خاضها في البطولة، كما تأهل إلى النهائي على حساب المنتخب العراقي بعد أن فاز في المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي وانتهت بفوز الأخضر بهدف دون رد.

السعودية والأردن

بينما المنتخب الأردني بدأ البطولة متخبطا وخسر أمام عمان بهدف دون رد، لكن سرعان ما عاد النشامي إلى أجواء البطولة وحقق المنتخب الأولمبي الفوز في الجولتين الثانية والثالثة أمام كلا من الكويت ثم اليمن، وخاض السيمي فينال أمام المنتخب السوري وترجم عودته بفوز كبير برباعية مقابل هدفين.

يجدر الإشارة إلى أن النسخة الماضية من بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة شهدت تتويج المنتخب الإيراني على حساب نظيره السوري، وكان المركز الثالث من نصيب منتخب قطر واكتفى اليمن بالمركز الرابع بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام العنابي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *