بسبب الخسائر.. منع رجل من دخول مطعم يتبنى قائمة طعام مفتوحة “كل ما تشاء حتى الشبع”

Ahmed
2021-11-21T18:36:50+03:00
منوعات
Ahmed21 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ 7 أيام
بسبب الخسائر.. منع رجل من دخول مطعم يتبنى قائمة طعام مفتوحة “كل ما تشاء حتى الشبع”

قررت إدارة مطعم مختص في المأكولات البحرية بجمهورية الصين الشعبية يتبنى نموذجًا يُعطي للزبون الحق في أكل ما يشاء من الطعام حتى الشبع، منع شخص يُدعى “كانغ” من الدخول، نظرًا لاستهلاكه الكثير من الأكل، حسب ما صرح به مالك المكان.

آثار القرار جدلاً واسعًا على منصة التواصل الإجتماعي في الصين “ويبو”، حيث وصل عدد مُشاهدي القصة عبر المنصة المذكورة إلى نحو 350 مليون شخص، أعلنوا دعمهم للشاب وانتقدوا قرار المطعم، مُتسائلين لماذا يتبني المطعم قائمة طعام مفتوحة إذا كان صاحب المكان غير قادر على تحمل نتائجها؟، كما أشار البعض إلى أن الإجراءات التي اتخذتها إدارة المطعم تُمثل خرقًا للعهد بينها وبين المستهلك.

وحسب موقع “فيرست بوست” الهندي، يتناول كانغ الطعام دون توقف عدد من المرات داخل مطعم يُدعى “هندادي” للمأكولات البحرية في مدينة تشانغشا، حيث تناول 1.5 كيلوغراماً من أحد أصناف اللحوم في زيارته الأولى إلى المطعم، وما يصل إلى 3.5 – 4 كيلوغراماً من القريدس في زيارته الثانية.

بعد قرار إدارة هندادي، تواصلت الصحف ومحطات التلفزيون مع صاحب المطعم، الذي بدوره أكد على أن زيارات كانغ كانت تُسبب له العديد من الخسائر نظرًا لاستهلاكه العديد من الطعام، وأضاف: استهلك صينية كاملة من أحد أصناف البروتين، وأخرى مليئة بالقريدس “الجمبري” المتوفر في المكان، ويشرب من 20 إلى 30 قنينة حليب الصويا.

بعد الخسائر المتتالية، أعلنت إدارة المطعم قائمة سوداء وضع فيها كل الممنوعين من الدخول وكان على رأسها كانغ وبعض اليوتيوبر في مجال الأطعمة.

وعلق كانغ على قرار المطعم قائلاً: هناك تمييز ضد الأشخاص الذين يمكنهم تناول الكثير من الطعام، متسائلاً هل خطأي أنني قادر على تناول كمية كبيرة من الطعام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *