كلوب يغيب عن قمة الجولة ال21 ضد تشيلسي

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed1 يناير 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
كلوب يغيب عن قمة الجولة ال21 ضد تشيلسي

يغيب الألماني “يورجن كلوب” مدرب فريق ليفربول الإنجليزي عن قمة الجولة ال21 من البريميرليج ضد تشيلسي، بعد تأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، وبالتالي لن يكون على مقاعد بدلاء الريدز خلال القمة المرتقبة يوم غداً الأحد.

جاء ذلك في بيان صادر عن النادي الإنجليزي صباح اليوم السبت، أكد فيه على إيجابية المسحة التي أجراها الألماني بعد الاشتباه في إصابته بالفيروس المستجد.

وكان كلوب قد كشف مساء أمس الجمعة عن إصابة ثلاثة لاعبين من القوام الأساسي للفريق بفيروس كورونا، ولم يعلن عن أسماء المصابين، مشيراً إلى أن الثلاثي لن يكون متواجد في مباراة الريدز ضد بطل أوروبا تشيلسي الأحد المقبل.

تصريح الألماني خلق حالة من الذعر في نفوس عشاق منتخب مصر ومنتخب السنغال وغينيا، حيث ينتظر الثلاثي الأفريقي انضمام نجوم ليفربول “محمد صلاح، وساديو ماني، ونابي ميتا” إلى معسكرات منتخباتهم استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الكاميرون في التاسع من الشهر الجاري.

يحتل الريدز حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 41 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي صاحب ال53 نقطة، مع تبقي مباراتين مؤجلتين لصلاح ورفاقه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.