تصفيات كأس العالم.. عمان بذكريات كأس العرب تحلم بالثلاث نقاط أمام الأخضر السعودي

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed27 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تصفيات كأس العالم.. عمان بذكريات كأس العرب تحلم بالثلاث نقاط أمام الأخضر السعودي

يستضيف المنتخب السعودي نظيره العماني مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب استاد الجوهرة المشعة بمدينة جدة، في مباراة الجولة السابعة من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى في إطار منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

يسعى المنتخب السعودي الي الخروج بالثلاث نقاط أمام الشقيق العماني، ومحاولة حسم التأهل إلى كأس العالم مباشرة وتجنب الدخول في دوامة الحسابات، يحتل الخضر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف اليابان.

بينما المنتخب العماني الذي يخوض قمة الليلة دون 7 من عناصره الأساسية يحلم بالثلاث نقاط، لكن بالنظر إلى فارق المستوى مع خصمه نجد أن حلمه بعيد المنال، فرصة ذهبية لن تفرط فيها الخناجر من أجل الظهور بشكل مميز يدعمهم في الخروج بالثلاث نقاط، وانتظار الجولة الثامنة لمواجهة أستراليا وخطف المركز الثالث والاقتراب من الوصافة.

يستند المنتخب العماني في رحلته إلى جدة على أداءه الرائع في مونديال العرب الذي أقيم في قطر نهاية عام 2021، تألق العمانيون ساهم في وصلهم إلى دور ربع النهائي والخروج أمام تونس بهدفين مقابل هدف.

على عكس الصقور التي ودعت البطولة من دور المجموعات لكن يكفينا أن نوضح غياب كتيبة رينارد عن البطولة بعد أن أعلن الأخير عدم تمثيل المملكة في العُرس العربي وإسناد المهمة إلى الشباب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.