مبلغ خرافي مقابل الظهور.. تعرف على موعد حلقة صلاح في صاحبة السعادة

Ahmed
منوعات
Ahmed22 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مبلغ خرافي مقابل الظهور.. تعرف على موعد حلقة صلاح في صاحبة السعادة

نجحت الاعلامية الشهيرة ومنتجة الأفلام المصرية “إسعاد يونس” في الترويج لحلقتها الأشهر في تاريخها الإعلامي، وبات لقاءها مع هداف الدوري الإنجليزي ونجم ليفربول “محمد صلاح” حديث المواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح مع إسعاد يونس

بدأت فكرة استضافة قائد الفراعنة في أكتوبر من العام الماضي لكن كل شيء كان مجرد مناقشات مع وكيل أعمال هداف ليفربول، إلى أن قاربت 2021 على الرحيل هنا نشرت إسعاد يونس صورة تجمعها بشخص يظهر من الخلف وكتبت” قريباً حلقة خاصة تذاع على التليفزيون المصري ودي أم سي”.

انهالت التعليقات على حسابها في انستجرام، ورجح الكثيرون أن الضيف الغير معلوم هو النجم محمد صلاح، ظلت الأجواء هادئة إلى أن نشرت يونس من جديد البرومو الخاص بالحلقة وظهر فيه صلاح مع الاعلامية المخضرمة صاحبة السعادة.

موعد حلقة محمد صلاح مع صاحبة السعادة

حظى اللقاء باهتمام واسع وتسأل البعض عن موعد الحلقة التاريخية التي سيتابعها الكثيرون حول العالم، وكشفت بعض المواقع الإخبارية في مصر عن الموعد المحدد للحلقة وأكدت على أنها ستذاع مطلع الشهر القادم على قناة دي أم سي والتليفزيون المصري، وحسب التقارير الاعلامية فإن اللقاء سيذاع على جزئين.

فيما خمنت بعض الصحف المبلغ الذي حصل عليه ثالث أفضل لاعبي العالم للظهور مع إسعاد يونس، وحسب المصري اليوم فإن صلاح تحصل على نحو 16 مليون جنية للظهور مع صاحبة السعادة.

رابط مختصر