أبرز 5 مواقع لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022

عماد الأولاني
الفن والثقافة
عماد الأولاني23 مارس 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
أبرز 5 مواقع لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022

لقد اقترب شهر رمضان المبارك، ولعل أهم سمات ومظاهر هذا الشهر على مستوى الوطن العربي هو السباق الرمضاني الذي تشهده الساحة الفنية كل عام، وإننا في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على هذا السباق لرمضان ٢٠٢٢م والمعترك الفني الكبير والتنافس بين المسلسلات ذات القصص المتنوعة، وتشتعل حدة التنافس حسب حجم المشاهدة الجماهيرية لكل عمل فني وهذا ما سوف نشاهده بعد بث الحلقات الأولى خلال اليوم الأول من رمضان .

وبعد قراءة الأخبار المتداولة حول الأعمال الفنية والدرامية التي سوف تُعرض على شاشات التلفزة خلال هذا العام في شهر رمضان 2022، نرى أنها بعدد لا بأس به يجعل المشاهد العربي في حيرة من أمره أيهما يشاهد.

فعلى سبيل المثال لا الحصر فقد أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنها سوف تشارك في هذا الموسم بحوالي ١٤ عملاً درامياً يضم كوكبة من النجوم الكبار وعدد من الفنانين الذين غالباً ما يشاركون في هذا السباق الرمضاني كل عام، مثال الفنان محمد رمضان الذي لا يفوت أية فرصة ليكون له نصيب المشاركة من خلال مسلسله الجديد الذي يحمل اسم (المشوار) والذي لفت انتباه المتابعين منذ الإعلان عنه في الحملة الدعائية.

أبرز المواقع والمنصات لمشاهدة مسلسلات رمضان 2022

إن الحديث عن موسم المسلسلات الرمضانية لن يكتمل إلا بالحديث عن أكبر المواقع الإلكترونية التي أعطت المشاهد العربي فرصة متابعة ومشاهدة المسلسلات عبر الدخول إليها والتمتع بالمزايا الخاصة التي تقدمها، وساهمت في عدم تفويت الفرصة على المشاهدين في مشاهدة حلقات المسلسل الفائتة أو حتى الاستباقية، ومن هذه المواقع ما سوف نعرضه في الآتي:

  • موقع فالكونات FALCONAT

فالكونات هو موقع عربي مجاني يمكن لجميع المشاهدين من مشاهدة حلقات مسلسلاتهم المفضلة بسهولة ويُسر، حيث يضم مجموعة ضخمة من المسلسلات العربية القديمة، مع تغطية حصرية ويومية لكافة الأعمال الجديدة، ويماتز بالدقه المتناهية والسرعة في التغطية.

  • موقع شاهد نت SHAHID NET

هذا الموقع حظي بشهرة واسعة في مجال مشاهدة الأعمال الفنية من خلال الدخول للموقع أو عبر التطبيق المتوفر على أجهزة الهواتف المحمولة والذي يمكنك من مشاهدة أي عمل فني وفي أي وقت، ويعتبر من أشهر مواقع المشاهدة في الوطن العربي والمنصة الرائدة في الشرق الأوسط.

كما يوفر الموقع خاصية SHAHID VIP الذي يمكنك من الوصول غير المحدود للأفلام الرائجة والقنوات التلفزيونية المباشرة، والأعمال التي تعرض في اليوم نفسه في الولايات المتحدة الأمريكية، كما يسمح لك الموقع الدخول من عدة أجهزة تصل لخمسة أجهزة من خلال اشتراك واحد، ويتيح لك أيضاً تحميل الأعمال لمشاهدتها لاحقاً دون انترنت والعديد من المزايا الأخرى.

  • موقع شوف تايم SHOOF TIME

يعتبر شوف تايم واحداً من أكثر المواقع التي لاقت استحسان المشاهد العربي خلال الفترة القريبة الماضية، ولديه مكتبة ليست قليلة من المحتوى التي تستطيع مشاهدته من خلال زيارتك للموقع، بالإضافة إلى اعلانه دخول السباق الرمضاني في التغطية الحصرية لكافة الأعمال خلال وقت قياسي، كما جرت العادة في السنوات الماضية.

  • موقع شوف ماكس SHOOF MAX

هو موقع عربي مختص في عرض أهم وأحدث المسلسلات العربية والأفلام الحصرية مجاناً وبجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق، وهو موقع مملوك لشبكة شوف الرقمية التي تأسست في لبنان- بيروت والتي تضم أكبر عدد من شبكات الترفيه على الانترنت بالإضافة للعديد من الخدمات الإعلامية.

  • منصة واتش إت WATSH IT

هذه المنصة تعتني ببث الفيديو المباشر، وهي منصة من تأسيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والتي تم إنشاؤها عام ٢٠١٩م، وتهتم هذه المنصة بعرض الأعمال الدرامية الكلاسيكية والأفلام ، وكذلك تبث مسلسلات رمضان عبر خاصية البث المباشر بالتزامن مع عرضها على شاشات التلفزيون في المنازل.

وقد بدأ الترويج لهذه المنصة مباشرة بعد حظر جميع منصات الأفلام والمسلسلات غير الرسمية التي كانت تسمح بعرض الأفلام والمسلسلات وتحميلها مجاناً دون مراعاة لحقوق النشر، وقد صدر قرار الحظر بهدف دعم شركات الإنتاج الفني التابعة للدولة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.