تصفيات كأس العالم.. الفراعنة خارج المونديال وماني يواصل التفوق على صلاح

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed30 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
تصفيات كأس العالم.. الفراعنة خارج المونديال وماني يواصل التفوق على صلاح

حجز منتخب السنغال مقعده في كأس العالم 2022 في قطر بعد الفوز على ضيفه المصري بركلات الترجيح، في مباراة الإياب التي جمعت المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ليوبولد بالعاصمة السنغالية داكار.

استهل أسود التيرنجا المباراة بضغط عالي على دفاعات الفراعنة نتج عنه هدف ذاتي في الدقيقة الرابعة بأقدام متوسط ميدان منتخب مصر حمدي فتحي في مرماه، بعد الهدف حاول أصحاب الأرض تعزيز تقدمهم وتصعيب الأمور على صلاح ورفاقه لكن الضغط المستمر لم يولد هدف ثاني.

في الشوط الثاني حاول الفراعنة مجاراة الأسود بدنيا لكن الفوارق الفردية للاعبي السنغال ظهرت بشكل واضح، بحلول ال20 دقيقة الأخيرة من اللقاء أجرى البرتغالي كارلوس كيروش ثلاث تبديلات دفعة واحدة وبالفعل أحكم قبضته على مجريات اللعب بشكل كامل، لينتهي الشوط الثاني بنفس النتيجة.

في الأشواط الإضافية لم يختلف الوضع كثيراً وعادت كتيبة أليو سيسيه إلى الضغط وخلق فرص كادت تقتل آمال المصريين، لكن حارس المنتخب المصري كان بالمرصاد لمحاولات أسود التيرنجا، وأكد على حضوره بالتصدي لركلة جزاء، لكن صلاح وزيزو أضاعوا فرصة التواجد في الدوحة، بعد إضاعة ركلتي الجزاء الأولى والثانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.