جيم كاري عن صفعة الأوسكار: إهانة كبيرة وستظل خالدة

Ahmed
منوعات
Ahmed30 مارس 2022آخر تحديث : منذ 3 أشهر
جيم كاري عن صفعة الأوسكار: إهانة كبيرة وستظل خالدة

لم تهدأ الضجة التي آثارها الممثل الأميركي الشهير “ويل سميث” بعد صفعه زميله “كريس روك” خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 في نسخته الـ94، بسبب السخرية من قصة شعر زوجته “جايدا بينكيت”.

فقد دخل على خط الانتقادات الكوميدي الأشهر في هوليوود “جيم كاري” الذي هاجم جمهور الحفل، بسبب الترحيب الحار الذي أعطوه لويل سميث بعد صفعه كريس روك، مطلقاً لفظ سيئة السمعة على صفعة سميث.

وخلال مقابلة على التلفزيون الأمريكي عبر برنامج CBS Morning News أبدى كاري استياءه من الموقف، واتهم هوليوود بالضعف على المستوى الجماعي، مشيراً إلى أن ما حدث أوضح أنهم لم يعدوا شركاء رائعين.

واستكمل حديثه في هذا السياق قائلا: كان يجب القبض على ويل سميث بعد الصفعة على وجه كريس روك، متابعا: لو كنت مكان روك لقاضيت ويل مقابل 200 مليون دولار، لأن هذه الإهانة ستستمر لفترة كبيرة.

تفاصيل الواقعة

وكان المونولوج الأمريكي الشهير “كريس روك” قد هم بالسخرية من زوجة ويل سميث خلال تقديمه حفل توزيع جوائز الأوسكار وشبهها بالشخصية حليقة الشعر من فيلم “جي اي جان”، هذا الأمر أغضب سميث خاصة وأن زوجته تعاني من مرض “الثعلية” ما دفعه إلى الصعود على مسرح الحفل وصفع روك بشدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.