الدوري الإسباني.. برشلونة يستضيف إشبيلية وعيناه على وصافة الترتيب

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed3 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
الدوري الإسباني.. برشلونة يستضيف إشبيلية وعيناه على وصافة الترتيب

يستضيف فريق برشلونة نظيره الأندلسي اشبيلية مساء اليوم الأحد الموافق 3 إبريل 2022 على أرضية ملعب استاد الكامب نو، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2021-2022، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

مباراة برشلونة واشبيلية

فريق برشلونة يستضيف كبير الأندلس بمعنويات مرتفعة ورغبة شديدة في الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات، خاصة بعد الفوز العريض على غريمه التقليدي ريال مدريد في الجولة الماضية برباعية نظيفة كادت أن تتخطى الخماسية لكن رعونة بعض اللاعبين أوقفت النتيجة عند الأربعة أهداف.

بينما يأمل اشبيلية في استعادة نغمة الانتصارات بعد ثلاث جولات لم يقدر خلالهم على الخروج بالنقاط كاملة، وبات الفارق مع المتصدر ريال مدريد كبير وصعب الوصول إليه في ظل الأداء المتذبذب الذي يقدمه الفريق الأندلسي في المباريات الأخيرة، ومع اقتراب الليجا من النهاية أصبح اللقب أقرب إلى الميرنجي.

يحتل برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الوصيف إشبيلية صاحب ال57 نقطة، حال فاز الكتلان يعودون إلى الوصافة بفارق المواجهات المباشرة ويصبح الفارق مع الملكي 12 نقطة مع مباراة مؤجلة الفوز فيها يعني 9 نقاط فارق عن الصدارة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.