كأس الإتحاد.. ليفربول من أجل الحلم الغائب ومانشستر سيتي يطمح في اللقب السابع

Ahmed
2022-04-16T17:13:35+03:00
اخبار الرياضة
Ahmed16 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 8 أشهر
كأس الإتحاد.. ليفربول من أجل الحلم الغائب ومانشستر سيتي يطمح في اللقب السابع

تنطلق بعد دقائق من الآن القمة المنتظرة بين مانشستر سيتي وليفربول في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي موسم 2021-2022، وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية الرابعة والنصف بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب الاتحاد ستاديوم معقل السيتي.

مباراة مانشستر سيتي وليفربول

يعود بطل إنجلترا لمواجهة خصمه القوي ليفربول لكن في بطولة مختلفة ومباراة لا تقبل القسمة على اثنين كمواجهة الأحد الماضي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في الجولة الحادية والثلاثين من البريميرليج.

يأمل أزرق مانشستر في الوصول إلى نهائي البطولة والمنافسة على اللقب ضد الفائز من لقاء تشيلسي وكريستال بالاس غداً الأحد، والسبب رفع رصيده من الألقاب إلى 7 ألقاب متساويا مع منافسه ليفربول، إلى جانب ضم أول بطولة في رحلة صناعة التاريخ والظفر بالثلاثية التاريخية، إذ يستمر السيتيزن في المنافسة على كافة البطولات المحتسبة ضمن السداسية.

مانشستر سيتي وليفربول

في المقابل ليفربول الإنجليزي استفاد من حسم مباراة بنفيكا من مواجهة الذهاب وأراح لاعبيه في مباراة الإياب، استعدادًا لنصف النهائي أمام السيتي نظراً لأهمية المباراة بالنسبة للفريق إذ استعصت البطولة على الكتيبة الحمراء على مدار الـ15 سنة الماضية، وتعد كأس الإتحاد الإنجليزي هي البطولة الوحيدة التي لم يحققها الألماني يورجن كلوب حتى الآن منذ توليه المسئولية الفنية للفريق.

كان آخر نهائي خاضه الريدز في البطولة موسم 2005- 2006 ضد وست هام يونايتد ونجح في الظفر باللقب السابع في تاريخه، ويحلم بالكأس الثامنة لمعادلة رقم تشيلسي وتوتنهام.

رابط مختصر