أبطال أوروبا.. غواصات إسبانيا تسقط أمام ليفربول في الآنفيلد

Ahmed
2022-04-28T11:01:37+03:00
اخبار الرياضة
Ahmed28 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر
أبطال أوروبا.. غواصات إسبانيا تسقط أمام ليفربول في الآنفيلد

وضع فريق ليفربول الإنجليزي قدما في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز المستحق على نظيره الإسباني فياريال بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء على أرضية ملعب آنفيلد، في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

تفاصيل اللقاء

نجحت الغواصات الصفراء في الخروج من الشوط الأول بشباك نظيفة بعد أن أغلقت جميع المنافذ المؤدية إلى مرمى رولي، بينما الشق الهجومي لم يقدر بطل الدوري الأوروبي على الخروج بالكرة من نصف ملعبه بسبب الضغط المتقدم للاعبي ليفربول، خلال الـ45 دقيقة الأولى حاول الريدز مباغتت الضيوف ومن تسديدة أرسلها الإسباني تياجو الكنتارا كادت تعلن عن الهدف الأول لكن القائم وقفت أمام أصحاب الأرض.

شهد الشوط الثاني استراتيجية مختلفة للألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي قرر التقدم أكثر لتسجيل هدف تسهيل المباراة، وفي الدقيقة 50 جاء الهدف لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لم ييأس صلاح ورفاقه واحتاجوا إلى دقيقتين فقط من أجل إغراق غواصات إسبانيا الصفراء.

ففي الدقيقة 53 سدد قائد الكتيبة الحمراء الكرة ارتطمت بمدافع فياريال بيرفيس إستوبينان وسكنت شباك الأرجنتيني رولي معلنة عن الهدف الأول، بعد أقل من دقيقتين وصل الريدز إلى منطقة العمليات من جديد وبتمريرة سحرية أرسلها صلاح لماني الذي بدوره عزز تقدم فريقه.

حاول بطل نسخة 2019 تسجيل أهدافا أكثر لكن فياريال نجح في تجنب الانهيار، على أمل التعويض في مباراة الإياب الثلاثاء القادم على أرضية ملعب سيراميكا ستاديوم معقل الغواصات الصفراء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.