موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed3 مايو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
موعد مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

حطت طائرة فريق ليفربول الإنجليزي في الأراضي الإسبانية مساء أمس الاثنين استعدادًا للمواجهة المصيرية التي ستجمعه بنظيره فياريال مساء اليوم الثلاثاء الموافق 3 مايو 2022 على أرضية ملعب سيراميكا ستاديوم، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

مباراة ليفربول وفياريال

فريق ليفربول أنهى استعداداته لموقعة الحسم أمام الغواصات الصفراء بفوز صعب على نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية من البريميرليج بهدف دون رد، نتيجة كتلك تنهي القمة لصالح ممثل إنجلترا لكن صلاح ورفاقه لن يهدأوا دون تسجيل العديد من الأهداف لقتل آمال أصحاب الأرض في العودة بالنتيجة.

مباراة ليفربول وفياريال اليوم

في الناحية الأخرى فريق فياريال خسر الذهاب بهدفين دون رد ولم يقدر على مجاراة أحمر إنجلترا الناري على أرضية ملعب الآنفيلد خلال مواجهة الذهاب الأسبوع الماضي، حاولت الغواصات الصفراء غلق المنافذ المؤدية إلى مرمى الأرجنتيني رولي لكن بنار صديقه سُجل الهدف الأول وبدأت رجال كلوب في استباحة مرمى الفريق الإسباني، إذ سدد بطل نسخة 2019 نحو 20 كرة على مرمى الخصم منهم 5 تسديدات على المرمى مقابل تسديدة عشوائية للفريق الأصفر.

مهمة الإياب ليست مستحيلة على الغواصات بل تحتاج إلى مزيد من التركيز في كافة الخطوط، وهو الأمر الذي يجده البعض ممكنا بالنظر إلى طريق الفريق الإسباني في البطولة حتى الآن لكن القوة الكاسحة التي يمتلكها الريدز لن تتهاون أمام ضغط الميدريجال.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة فياريال

  • حراسة المرمى: أليسون
  • خط الدفاع: أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.
  • خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو تافاريس، تياجو ألكانتارا.
  • خط الهجوم: صلاح، ماني، لويس دياز.

تشكيل فياريال المتوقع لمواجهة ليفربول

  • حراسة المرمى: رولي.
  • خط الدفاع: ألبيول، فويث، توريس، إستوبينان.
  • خط الوسط: داني باريخو، كابو، كوكلين، جيوفاني لو سيلسو.
  • خط الهجوم: صامويل تشوكويزي، جروينفيلد.

موعد مباراة ليفربول وفياريال والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وتذاع القمة المرتقبة على قناة Bein sport Premium1 بتعليق التونسي رؤوف خليف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.