انتقال حر.. برشلونة يضم مدافع تشيلسي ومتوسط ميدان الميلان

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed6 يوليو 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
انتقال حر.. برشلونة يضم مدافع تشيلسي ومتوسط ميدان الميلان

أعلن نادي برشلونة الإسباني “البارسا” أول أمس الاثنين  عن ضم الدنماركي لاعب تشيلسي الإنجليزي أندرياس كريستنسن، رسميا في صفقة انتقال حر بعد حصوله على موافقة رابطة الدوري الإسباني، ومفاوضات خلال الفترة الماضية مع الفريق اللندني، وذلك قبل ساعات من الإعلان عن التعاقد أيضا مع لاعب ميلان الإيفواري “فرانك كيسي”.

وأنهى كريستنسن الذي دافع عن ألوان النادي اللندني منذ 2012 عقب انضمامه إلى فريق الشباب عقده مع البلوز عقب انتهاء الموسم،وخلال  فترته مع البلوز فاز بـ”دوري أبطال أوروبا، الكأس السوبر الأوروبية، كأس العالم للأندية” الموسم الماضي بالإضافة إلى الدوري الأوروبي في 2019.

وكانت المفاوضات مع الشاب الدنماركي كانت قد بدأت قبل انتهاء الموسم الماضي، وتم التوصل إلى اتفاق بين الفريقين من أجل انضمام اللاعب البالغ من العمر 26 عاما إلى البارسا بشكل نهائي في صفقة انتقال حر.

وفي إطار متصل أعلن النادي الإسباني أيضا رسميا عن تعاقده لمدة 4 مواسم قادمة مع لاعب ميلان فرانك كيسي، في صفقة انتقال حر بعد أن قضى في النادي الإيطالي 5 مواسم ساعده خلالها في الفوز بلقب الدوري الموسم الماضي بعد أن أخفق لمدة أحد عشر عاما في الحصول عليه.

رابط مختصر