التخطي إلى المحتوى
معلومات عن دعم الكاميرا الأمامية لهاتف Galaxy S8 بتقنية التركيز التلقائي

شائعات إنتشرت مؤخراً تفيد بأن هاتف Galaxy S8 سيتم الإعلان عنة حسب التوقعات في أواخر شهر فبراير من عام 2017 وذلك في مؤتمر الجوال العالمي MWC  الذي سيتم عقدة في إسبانياً وتحديداً في مدينة برشلونة .

وهناك تقارير قد ذكرت بأن الكاميرا الأمامية لـ Galaxy S8 ستقوم بخاصية جديدة وهي دعم التركيز التلقائي ” Auto Focus “ وستصبح الصور أكثر دقة من قبل حيث كانت هذة الخاصية المذهلة يتم تطبيقها فقط للكاميرات الخلفية .

تشير التوقعات أيضاً إلى أن الكاميرا الأمامية ليست الميزة الوحيدة التي ستتم إضافتها لهاتف Galaxy S8 حيث أنة سيصدر نسختين من الهاتف وبأحجام مختلفة وشاشات منحنية من الأطراف والتي ستأخذ مساحة 90% تقريباً من الواجهه .

هذا يعني انة ربما لن تكون هناك نسخة تحتوي على شاشة مسطحة ومن المتوقع ان تتواجد نسخة مميزة تضم 6GB من الذاكرة العشوائية وأيضاً 256GB من الذاكرة الداخلية .

شركة سامسونج قد تقوم بتزويد بعض إصدارات هاتفها الجديد Galaxy S8 بمعالج مختلف وهو ما يُطلق علية Snapdragon 830 وسيتم تزويد الإصدارات الأخرى بمعالج Exynos 8895 ، وفي حين حصولنا على تفاصيل أكثر عن الهاتف المُنتظر والذي سيذهل عشاق الهواتف المتطورة والذكية سيتم طرحها لكم .