تقارير.. بوكيتينو قريب من العودة إلى حديقة الأمراء مدافعا عن ألوان نيس

Ahmed
2022-09-21T05:09:13+03:00
اخبار الرياضة
Ahmed21 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ 7 أيام
تقارير.. بوكيتينو قريب من العودة إلى حديقة الأمراء مدافعا عن ألوان نيس

أشارت تقارير صحفية فرنسية إلى احتمالية عودة المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوكيتينو”، إلى الدوري الفرنسي من جديد عبر بوابة فريق نيس، وذلك بعد أشهر قليلة على إقالته من تدريب بطل فرنسا باريس سان جيرمان.

بعد رحيل الأرجنتيني عن حديقة الأمراء مطلع الموسم الجاري ظل حتى اللحظة بلا عمل، وحسب شبكة فوت ميركاتو الفرنسية فإن مدرب توتنهام السابق يعد أبرز المرشحين لتدريب فريق نيس، خلفاً للسويسري لوسيان فافر الذي تولى قيادة الفريق في يونيو الماضي.

خاض نيس تحت قيادة فافر 12 مباراة في مسابقتي الدوري ودوري المؤتمر الأوروبي، فاز في 3 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر في 5 آخرين، يحتل الفريق حالياً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الليجا1 برصيد 8 نقاط جمعهم من الفوز في 2 وتعادل في 2 وخسر 4 آخرين.

وأكدت الصحيفة على أن راتب بوكيتينو لن يكون عائقا أمام مسؤولي نيس لإتمام التعاقد، فقد كان يتقاضى الأرجنتيني نحو مليون يورو شهرياً بالضرائب المستحقة عليه، وبدون احتساب الضرائب يصل الراتب الي 525 شهرياً.

وفي سياق متصل تحدثت شبكة راديو مونت كارلو عن الأنباء موضحة أن اجتماع مجلس الإدارة لحسم إقالة السويسري تعد الخطوة الأخيرة لقدوم وصيف أوروبا سابقاً، ومن المتوقع أن تكون القمة أمام باريس سان جيرمان في الأول من أكتوبر القادم أول ظهور له مع الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.