أمير قطري يعتزم شراء نادي سامبدوريا

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed21 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
أمير قطري يعتزم شراء نادي سامبدوريا

كشفت تقارير صحفية عن وجود رغبة لدى رجل الأعمال القطري “خالد فالح آل ثاني”، لاستحواذ على نادي سامبدوريا الإيطالي الناشط في السيريا آي، ويعاني بشدة خلال الموسم الجاري وفي الفترة الأخيرة بشكل مجمل.

وحسب موقع “إيطاليا فوتبول” الإيطالي، فإن أحد أفراد العائلة القطرية مستعد لشراء نادي سامبدوريا، ويساعده في عملية الشراء كلا من منتج الأفلام المعروف “فرانشيسكو دي سيلفيو” ولاعب سامبدوريا في الفترة بين 1990: 1993 “إيفانو بونيتي”.

وحسب الموقع الشهير، فإن السينمائي دي سيلفيو أرسل رسالة بالبريد الإلكتروني إلى وكالة الأنباء الإيطالية، كشف فيها عن نيته وشركاءه شراء النادي، مضيفًا: وقعت في حب مدينة جنوى وقميص النادي وتاريخه، لذلك قررنا شراء النادي وأرسلنا عرضا إلى الوصي على النادي، ونأمل في إتمام الصفقة في أقرب وقت.

جدير بالذكر أن النادي الإيطالي الذي حقق كأس الأسكوديتو مرة واحدة في تاريخه يعاني أزمة إقتصادية منذ اتهام مالكه “ماسيمو فيريرو”، بالتحايل من أجل إعلان الإفلاس في ديسمبر 2021.

ونتج عن تلك أزمة إنهاء الفريق الأول موسمه الماضي في المركز الخامس عشر، بينما يتذيل حاليا جدول ترتيب الكالتشيو برصيد نقطتين فقط، بعدما خاض 7 مباريات لم يحقق الفوز في أي مباراة خسر 5 وتعادل في مباراتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.