ميغان في مرمى الانتقادات.. كتاب جديد يفضح تعاملها السيئ مع موظفي قصر باكنغهام

Ahmed
2022-09-26T18:42:33+03:00
منوعات
Ahmed26 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
ميغان في مرمى الانتقادات.. كتاب جديد يفضح تعاملها السيئ مع موظفي قصر باكنغهام

كشف كتاب جديد يحمل عنوان “الخدم.. القوة الخفية وراء التاج”، عن بعض الأسرار الخاصة بالقصر الملكي في برمنجهام، نقلا عن موظفين سابقين بالقصر الملكي لم يتطرق الكاتب إلى مناصبهم أو أسماءهم.

وتطرق الكاتب “فالنتين لو” إلى الحديث عن علاقة الأمير هاري وزوجته ميغان مشيرا إلى أن الأخيرة هددت الأمير في 2017 وقبل 6 أشهر من زواجهما، بأنها ستقطع علاقتها حال استمر التكتم وعدم إعلان صدقتهما، كما طالبت ببيان رسمي يشرح العلاقة بينهما.

لم يكتفي لو بالكشف عن طبيعة العلاقة بين الأمير وميغان، إذ كشف عن بعض التصرفات التي أقدمت عليها دوقة ساسيكس والتي دفعت كبار موظفي قصر برمنجهام إلى تقديم شكوى رسمية، وذلك بسبب الصراخ المستمر عليهم والتعامل معهم بشكل سيئ.

ونقلا عن موظف لم يكشف لو اسمه في الكتاب، فإن ميغان وهاري كانا دائمين الصراخ على الموظفين، فقد كانت تتصل بالموظفين في أيام العطل، موضحا أنها لم يكن لديها خطوط حوراء أو حدود.

طال الصراخ والتنمر مستشاري الأمير هاري، فقد كشف الكتاب عن واقعة حدثت مع أحد مستشاري دوق ساسيكس، إذ أقدمت على توبيخ الأخير وقالت له “كلانا يعلم أنني سأصبح أحد رؤسائك قريبا، تلك الواقعة كانت في 2017 قبل بيان الارتباط الرسمي.

في وقت سابق نفت ميغان الاتهامات مشيرة إلى انها جزء من حملة تشهير، كما أكدت المحامية الخاصة بالدوقة على أن التنمير يعني استخدام القوة بشكل غير لائق وهو ما تنفيه وكيلتها بشكل قطعي.

رابط مختصر