التخطي إلى المحتوى
خروج سيارة الفا روميو ستلفيو 2018 الجديدة من المصنع إلى الشوارع العامة في إيطاليا

تم إطلاق سيارة الفا روميو ستلفيو موديل 2018 الجديدة كلياً وإيطالية الصنع في هذة الشهر وذلك ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات وقد حصلنا على صور حديثة لهذة السيارة الرائعة التي تعتبر أول سيارة SUV من حيث إنتاجيتها وحملها لشعار الفا روميو وهي أيضاً النسخة الأولى التي نزلت إلى الطرق العامة في وطنها الأم وحيث تم صنعها .

ومن خلال الصور التي ستشاهدونها يتضح بأن سيارة ستلفيو 2018 التي خرجت من مصنع شركة الفا روميو حديثا تحتوي على تصميم مستوحى من سيارة السيدان الفا روميو جوليا وبالتحديد في الواجهه الأمامية والتي زودت أيضاً بسقف وخطوط تعطي شكلاً متميزاً .

الفا روميو ستلفيو 2018 تقتحم الطرق العامة

تم توفير نسخ متعددة من سيارة ستلفيو التي تم صناعتها بكل إبداع وتطورات متألقة ومنها :

النسخة الأولى ، الفا روميو الأساسية والتي تعتمد على محرك ذو أربع إسطوانات وسعة لترين ويستطيع توليد قوة 280 حصان ويمتلك أيضاً 415 نيوتن.متر عزم دوران خارق .

النسخة الثانية ، الفا روميو ستلفيو Q والتي تعتمد على محرك V6 يحتوي على سعة 2.9 لتر وتمتلك شاحن توربيني مزدوج وقد تم صنعة تعاوناً مع شركة فيراري للسيارات والذي يُولد قوة 505 حصان ولدية 600 نيوتن.متر من عزم الدوران .

النسخة الثالثة والأخيرة ، الفا روميو ستلفيو QV ويعتمد هذا النوع من نسخة سيارة ستلفيو على محرك يشبة المستخدم في النسخة الثانية ولكنة يولد قوة حصان أكثر والتي تكون تقريباً كقوة 550 حصان .

وهذا ونشير إلى أنة من المتوقع ان يحدث تنافس مثير بين الفا روميو ستلفيو  وكلاً من بورش ماكان تيربو و اودي SQ5 وأيضاً BMW M Z 3 .