في سابقة غريبة.. الاتحاد الأرجنتيني يطالب أندية البريميرليج بإراحة لاعبيه قبل المونديال

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed27 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
في سابقة غريبة.. الاتحاد الأرجنتيني يطالب أندية البريميرليج بإراحة لاعبيه قبل المونديال

يعتزم الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم تقديم طلب رسمي لأندية الدوري الإنجليزي، لبحث إمكانية إراحة بعض لاعبي المنتخب الأول قبل كأس العالم 2022 المقرر له في نوفمبر من العام الجاري بالأراضي القطرية.

وحسب جريدة “ذا صن” الإنجليزية، فإن الاتحاد الأرجنتيني عزم النية لمخاطبة فرق البريميرليج من أجل إراحة اللاعبين، إذ تخوض فرق الدوريات الأوربية الكبرى أخر مباراة قبل أسبوع واحد من كاس العالم، وعليه يأمل المسؤلون عن المنتخب الأرجنتيني أن طلب إراحة اللاعبين سيعود بالنفع على المجموعة التي ستصل إلى المونديال بأريحية كبيرة.

وأشار التقرير إلى أن هناك رغبة لدى الاتحاد الأرجنتيني لمخاطبية كلا من “توتنهام ومانشستر يونايتد وأستون فيلا” لإراحة لاعبيه في المباراة الأخيرة قبل السفر إلى الدوحة.

ومن المقرر أن يواجه مانشستر يونايتد الذي ينشط في خط دفاعه اللاعب ليساندرو مارتينيز فولهام في الثالث عشر من نوفمبر، وفي الثاني عشر من نوفمبر يواجه السبيرز توتنهام الذي يضم في صفوفه كريستيان روميرو ليدز يونايتد، بينما حارس المرمى الأساسي للتانجو “إيمليانو مارتينيز” الذي يدافع عن عرين أستون فيلا سيشارك في مباراة فريقه ضد برايتون في 13 نوفمبر.

وفي ختام التقرير رجحت صحيفة ذا الصن أن طلب الاتحاد الأرجنتيني حال وصل بشكل رسمي إلى أندية البريميرليج، سيقابل بالرفض نظرا لأهمية المباريات بالنسبة للفرق التي تنافس على المقاعد الأولى في ترتيب الجدول.

يجدر الإشارة إلى ان ميسي ورفاقه يستهلون مونديال الدوحة في الثاني والعشرين من نوفمبر ضد المنتخب السعودي، في أولى مباريات المجموعة الثالثة التي تضم إلى جانبهما كلا من “بولندا والمكسيك”.

رابط مختصر