في ليلة عودة بنزيما.. الملكي يسقط أمام أوساسونا ويهدي الصدارة للكتلان

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed3 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
في ليلة عودة بنزيما.. الملكي يسقط أمام أوساسونا ويهدي الصدارة للكتلان

سقط بطل أوروبا ريال مدريد مساء أمس الأحد في ملعبه سانتياغو برنابيو أمام ضيفه أوساسونا، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022- 2023.

انطلقت المباراة وسط محاولات من أصحاب الأرض لتسجيل هدف مبكر، لكن غيابات الفريق أثرت بشكل كبير على فشل الملكي في الوصول إلى مرمى الضيوف، إلا أن البرازيلي فينيسيوس جونيور نجح في تسجيل هدف للمرينجي في الدقيقة 42، من تسديدة غالطة خط دفاع أوساسونا والحارس سيرجيو هيريرا.

خرج حامل اللقب إلى غرف تبديل الملابس متقدما، وتوقع البعض عودة قوية في الشوط الثاني وتسجيل مزيدا من الأهداف لحسم الثلاث نقاط واستعادة الصدارة، لكن الضيوف فاجئوا الجميع وعدلوا النتيجة في الدقيقة 51 من رأسية عن طريق إنريكي غارسيا كيكي.

ظلت المباراة في منتصف ملعب أوساسونا وحاول بنزيما العائد من الإصابة تسجيل التقدم، إلا أنه فشل المحاولة الأولى وبعدها احتسب الحكم ركلة جزاء أضاعها الفرنسي، بعد الركلة مباشرة سجل هداف الليجا هدف وألغي بداعي التسلل.

تعثر عطل قطار الميرنجي وأهدى الصدارة للغريم برشلونة، بينما ارتفع رصيد الريال إلى النقطة 19 في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الكتلان، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث.

رابط مختصر