المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ضيف الرياض في نوفمبر

Ahmed
الفن والثقافة
Ahmed10 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ شهرين
المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون ضيف الرياض في نوفمبر

أعلن المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون إحلاله ضيفاً على مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية للمرة الأولى، بعدما وجهت السلطات السعودية وهيئة الإذاعة السعودية وكذلك التلفزيون الدعوى الرسمية، من أجل استضافة المهرجان من قبل اتحاد الإذاعات الدول العربية.

وبعد موافقة مكتب الشؤون الطارئة على أن يقام المعرض في الدورة الثانية والعشرين بمدينة الرياض في 7 نوفمبر وحتى 10 نوفمبر 2022، ويضم نخبة من المبدعين والمهنيين والعاملين في القطاعات المرئية والبصرية وكذلك مجال العمل في الصوت والصورة والاتصالات ويهتم كذلك بتكنولوجيا المعلومات الحديثة ويتجدد الفرصة من أجل امتنان وشائج التعارف.

إلى جانب التقارب وتبادل الخبرات في المسائل ذات العلاقة ويشكل المهرجان إحدى أبرز الفاعليات المميزة بالرسالة الإعلامية والفنية والتكنولوجية التي يضطلع هذا الاتحاد بها، بجانب استقطابه لأعداد كبيرة من الزائرين والمشاهدين وكذلك المستمتعين وذلك عبر بث الفاعليات الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويتسم بإنشاء سهرات فنية كبرى ويدعو أكبر المطربين العرب والفنانين وكذلك المبدعين، بجانب الإعلاميين المشهورين في العالم العربي كله بجانب الكثير من الأعمال الفنية الفريدة التي يتقدم بداخل هذا المهرجان.

رابط مختصر