التخطي إلى المحتوى
كيا جي تي 2018 Kia GT صور جديدة وتصميم مميز يتنافس بقوة مع بقية السيارات

نقدم إليكم أحدث المعلومات والصور عن سيارة كيا جي تي الإنتاجية التي قرر الصانع الكوري أن يطلق نسخة منها بعد أن ظهرت نسخة إختبارية لسيارة كيا GT  في عام 2011 ولاقت إقبالاً واسعاً وإعجاب الكثيرين من عشاق السيارات .

وقد إتضح من خلال الصور المسربة ان هناك الكثير من السيارات الفاخرة والمميزة التي تم إخفاءها داخل المصنع وقد تقرر انها ستحمل إسم K8 في كوريا الجنوبية ولكن سيكون إسمها كيا GT في بقية أنحاء العالم ومن المرجح انها ستكون ضمن أعلى فئة من طراز كيا كادينزا وأقل من طراز كيا كوروس .

كيا جي تي تمتلك تصميم مذهل وجرئ حيث يظهر مدى الإبداع من خلال السيارة الإنتاجية التي سيتم إطلاقها عام 2017 وستكون كطراز لعام 2018 وتمكن صانعها بجدارة من إظهار شيء متميز وخاصة في فتحة التهوية الرياضية والمصابيح الأمامية بحيث ستتمكن سيارة كيا GT 2018 من التنافس مع العديد من السيارات مثل بي ام دبليو الفئة السادسة و مرسيدس CLS وغيرها .

ونذكر أن سيارة كيا جي تي الإختبارية كانت تمتلك محرك V6 وسعة 3.3 لتر وشاحن توربيني يستطيع توليد قوة 389 حصان وكان تعمل بنظام دفع خلفي لكن ربما يتم حدوث بعض التغيرات في النسخة الإنتاجية المنُتظرة .

وإليكم بعض الصور التي تم إلتقاطها من داخل المصنع في كوريا الجنوبية والذي يُظهر مدى روعة التصميم الخارجي والشكل العام لسيارة كيا GT :