علاج الكحة الشديدة مع البلغم عند الأطفال

Ahmed
2022-11-07T04:00:43+03:00
طب وصحة
Ahmed7 نوفمبر 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
علاج الكحة الشديدة مع البلغم عند الأطفال

تعد الكحة ودور البرد من الأعراض المتكررة للأطفال هذه الأيام مع الزكام والرشح والتي يشير الأطباء إلى أن الموسم الفيروسي المنتشر بين كل طلاب المدارس تلك الأيام هو السبب، ويتساءل البعض عن طريقة التخلص منها.

وعليه أوضح خبير الأعشاب أن هنالك العديد من المواد الطبيعية بعيدًا عن الأدوية التي يمكن خلطها من أجل استخدامها في وقف تلك الكحة الشديد المصاحبة للبلغم عند الأطفال، وطلاب المدارس هذه الفترة كلهم مصابون بذلك الفيروس.

وقال محمد سلام خبير الأعشاب أن هناك مشروبات طبيعية يمكن إعطاؤها للأطفال بشكل منتظم تساعد على علاج تلك الكحة الشديد بشكل أسرع من الأدوية مشروب الزعتر المقاوم للالتهابات في الجهاز التنفسي العلوي والتهاب الشعب الهوائية وكذلك يكافح السعال الديكي، ويعمل كمهدئ للأعصاب وتجعل من استرخاء عضلة القصبة الهوائية أساسيًا من أجل التقليل من الالتهابات ويعالج الكحة.

وقام بوصف طريقة عمل هذا المشروب في المنزل بكل سهولة فقام أنه يمكن نقع ملعقتين في المنزل من أوراق الزعتر التي تم عملها على هيئة مسحوق، داخل كوب مليء بالماء المغلي لمدة 10 دقائق، ثم تقوم بتصفيته بشكل سريع ويضاف إليه العسل بجانب الليمون للحصول على الفائدة وتهدئة السعال.

رابط مختصر