الزمالك يواصل سلسلة تعثراته بالتعادل أمام الإتحاد

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
الزمالك يواصل سلسلة تعثراته بالتعادل أمام الإتحاد

انتهى قبل قليل اللقاء الذي جمع بين ناديي الزمالك والاتحاد السكندري، في منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي 0-0، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الإسكندرية، ليواصل بذلك الفريق الأبيض سلسلة التخبطات الذي يُعاني منها مؤخراً بعد فقدانه لـ7 نقاط في آخر 3 مباريات في الدوري.

بدأت المباراة على نحو مُتكافيء بين الفريقين، وذلك دون ابراز الفريقين أدنى خطورة على مرمى حراس المرمى، في شوط أول لم تظهر فيه خطورة الفريقين، بعد محاولات بعيدة عن المرمى أو سهلة في أيادي الحراس.

استمر الشوط الثاني على نفس النهج، الذي شهد فيه سيطرة نسبية من الزمالك، ولكن بدون فاعلية، في وقت لم يُذكر فيه أي محاولات مُثمرة على المرمى، فقط تسديدة لاعب الزمالك دونجا على مرمى صبحي سليمان حارس الاتحاد، الذي تصدّى للكرة بثبات في الدقيقة 86, ليقوم الحكم باحتساب 5 دقائق وقت بدل من الضائع، ويُعلن بعدها انهاء المباراة ليتعادل الفرسان البيض للمرة الثانية على التوالي في الدوري.

ليرتفع بذلك رصيد الزمالك للنقطة 26 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن الأهلي المُتصدر، الذي تنتظره غداً مباراته ضد المصري، فيما زاد رصيد الإتحاد عن النقطة 19 في المرتبة الخامسة.

رابط مختصر