تشيلسي الجريح في مواجهة فولهام لمُصالحة جماهيره

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
تشيلسي الجريح في مواجهة فولهام لمُصالحة جماهيره

يلتقي كل من فريقي فولهام وتشيلسي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة للبريميرليج، وذلك على ملعب الكرافن كوتيتج معقل فولهام، يوم غداً الخميس في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث سيدخل البلوز اللقاء مُتحفزاً باتمام التعاقد مع الدولي البرتغالي جواو فيليكس قادماً من نادي اتليتكو مدريد على سبيل الاعارة حتى نهاية الموسم.

البلوز سيحاول بهذا اللقاء مصالحة جماهيره بعد سلسلة من النتائج المُخيبة للأمال منذ العودة من التوقف الدولي بعد كأس العالم والتي فاز به الأرجنتين، حيث تم اقصاءه من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي بعد الخسارة برباعية نظيفة، واحتلاله المركز العاشر في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة.

فيما يسعى فولهام لمواصلة سلسلة نتائجه الجيدة ويبحث عن الفوز الرابع على التوالي، مُنتشياً بفوزه على هال سيتي في المباراة الأخيرة وتأهله للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى احتلاله المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول المتواجد في المرتبة السابعة.

يُذكر بأن تشيلسي قد أعلن صباح أمس الأربعاء رسمياً اتمام صفقة التعاقد مع جواو فيليكس قادماً نادي أتليتكو مدريد الإسباني، وذلك على سبيل الإعارة، مع الالتزام بدفع راتب اللاعب بالإضافة إلى 8 مليون جنيه إسترليني.

رابط مختصر