غداً استكمال منافسات السوبر الإسباني بين برشلونة وريال بيتيس

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
غداً استكمال منافسات السوبر الإسباني بين برشلونة وريال بيتيس

يستكمل فريقي ريال برشلونة وريال بيتيس غداً الخميس مُنافسات كأس السوبر الإسباني، والتي يشارك فيها الفريقان إلى جانب ريال مدريد وفالنسيا، وذلك في لقاء نصف النهائي الثاني من المنافسة المُقرر اقامته على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل برشلونة بصفته وصيف الدوري الموسم السابق، حيث يسعى للفوز باللقب الذي خسره في الموسم الماضي، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام الغريم ريال مدريد بنتيجة 3-2، إذ يريد تشافي هيرنانديز مدرب البلوجرانا انقاذ ما تبقى من موسم البارسا بعد الخروج من منافسات دوري أبطال أوروبا والتأهل بشق الأنفس للدور التالي من منافسات كأس الملك.

على الجانب الآخر يدخل بيتيس البطولة بصفته بطل النسخة الأخيرة من كأس ملك إسبانيا، بعد فوزه في المباراة النهائية أمام فالنسيا بنتيجة 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، ويسعى الفريق الأندلسي للظفر بالبطولة التي فاز بها مرةً واحدة في تاريخه عام 2005.

وتُقام البطولة بنظامها الجديد المُعترف به من قِبل رابطة الأندية الإسبانية منذ موسم 2019-2020، حيث يشارك الفائز والوصيف من بطولتي الدوري والكأس، بنظام نصف النهائي والنهائي.

رابط مختصر