روما يرفض عرض توتنهام لضم هذا اللاعب

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed23 يناير 2023آخر تحديث : منذ 5 أيام
روما يرفض عرض توتنهام لضم هذا اللاعب

أشارت تقارير صحفية إلى رفض نادي روما الإيطالي محاولة توتنهام الأولى للتوقيع مع “نيكولو زانيولو”، حيث يتطلع أنطونيو كونتي مدرب السبيرز إلى تعزي تشكيلته وفقًا لمطالبه في تحقيق مكاسب النادي، ويحاول توتنهام التعاقد مع لاعب خط وسط مبدع لأن المجموعة الحالية من اللاعبين تفتقر إلى صانع ألعاب، وقد تم استهداف زانيولو ليكون ذلك الرجل ولكن رفض نادي العاصمة الإيطالية العرض الأول.

وفقاً لما نشرته صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، فإن توتنهام كلن قد قدم لروما عرضاً باهظًا على سبيل الاعارةرمع الالتزام بشراء نجمهم في حالة تمكن فريق كونتي من انهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى، أو أن اللاعب يسجل سبعة أو ثمانية أهداف، لكن تم استقبال ذلك في روما بالرفض، وسيتعين إجراء مزيد من المفاوضات إذا أراد توتنهام الحصول على لاعبه.

وقد تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من تشكيلة جوزيه مورينيو مدرب الذئاب لمواجهة سبيزيا وسط اهتمام من شمال لندن، حيث كان أيضًا هدفًا لمنافسه أرسنال، إذ زعمت التقارير أن فريق دوري الدرجة الأولى الإيطالي على استعداد لقبول عروض بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني لضم الإيطالي، والآن قام توتنهام بأول تحرك له مع زانيولو.

ويحتل نادي توتنهام المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، بفارق 6 نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المرتبة الرابعة، و14 نقطة عن فريق أرسنال صاحب الصدارة.

رابط مختصر