التخطي إلى المحتوى
شركة أمازون تعلن عن بدء العمل على مكبر صوتي ذكي بتطورات جديدة

شركة أمازون المشهورة حققت نجاحات مبهرة عن طريق مكبر الصوت الذكي Amazon Echo الذي قامت بصنعة ولاحقاً قامت شركات أخرى بإصدار أجهزة تشبهها مثل شركة جوجل التي أصدرت جهاز Google Home وهذا دفع شركة أمازون على العمل مُجدداً من أجل إبتكار مميزات مختلفة في جهاز Amazon Echo .

كان تصرف شركة أمازون صائباً بمحاولة صنع جهاز جديد من أجل التميّز والفوز في منافسة مكبر الصوت الذكي وأن تبقى دائماً هي المتصدرة في القمة بهذا الأمر وقد صدر تقرير بأن الجهاز الذي سيتم صنعة سيكون بة شاشة حساسة للمس وسيعمل بنسخة معدلة من نظام الإندرويد .

كما سيأتي مع مساعد رقمي متطور وسيكون التركيز بشكل كبير على جودة الصوت وسيتم القيام بالعديد من التجارب الصوتية المتاحة في جهاز Amazon Echo الحالي والعمل على تحسين وتطوير الجودة بشكل أفضل .

يرجح بأن المكبر الصوتي الذكي الحديث سيكون شبيه بالجهاز اللوحي وسيضم شاشة بحجم 7 إنش قابلة للمس وهذا سيجعل المستخدمين يستطيعون الوصول للأخبار والتوقعات للطقس وغيرها من الأخبار وسيكون أكبر حجماً من الأجهزة الحالية .

لم يتم إعلان رسمي عن المكبر الصوتي بعد ويُعتقد بأنة سيتم ذلك في العام المقبل مابين الربع الأول ويعني قبل 31 من شهر مارس لسنة 2017 وبالطبع سيكون المكبر الصوتي الذكي من Amazon Echo أكثر تكلفة من السابق لأنة تم إضافة العديد من الخصائص وأيضاً سيعتمد على تجربة الأوامر الصوتية والإجابة عليها بالصوت .