هل يكسر محمد رمضان عادة الدراما الرمضانية بعمل خارج الماراثون؟

Ahmed
الفن والثقافة
Ahmed17 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
هل يكسر محمد رمضان عادة الدراما الرمضانية بعمل خارج الماراثون؟

يعلن الفنان محمد رمضان، عن إطلاق أعماله الدرامية كل موسم خلال رمضان؛ ليخوض بها سباق هذا الماراثون الدرامي الشهير والذي يتابعه الجمهور بشغف كموسم درامي مليء بالأحداث المختلفة عبر الشاشات.

فيما أكد “رمضان”، عبر تصريحات تلفزيونية، أنه يسعى خلال الفترة المقبلة أن يخوض تجربة جديدة يقدم خلالها عمل درامي خارج الموسم الرمضاني.

وأضاف إلى خوضه عمل جديد خارج السباق الرمضاني: “أنا لو هخرج من السباق الرمضاني عشان أسعد جمهوري ويمكن الشغل محتاج مجهود بس كله يهون”.

وتابع رمضان، الجمهور مؤخرا بدأ يتابع المنصات الأجنبية والعربية ولذلك قرر الاشتراك لأول مرة بمنصة لمسلسل مكون من 6 حلقات.

وأشار إلى أن مسلسل جعفر العمدة يناقش شخصية مصرية أصيلة تعيش بحي السيدة زينب، يعيش بجلباب أبوه ويحمل الصفات السيئة والجيدة، والأخطاء البشرية، ولكنه يتدارك أخطاؤه بسرعة.

وينتظر محمد رمضان عرض مسلسله الجديد “جعفر العمدة” في شهر رمضان 2023، وأعلن المخرج محمد سامي مؤخرا عن انتهاء تصوير العمل.

ونوه بأن مسلسل “جعفر العمدة” يسلط الضوء على موضوع تعدد الزوجات: “جعفر العمدة رجل شعبي يعيش في حي السيدة زينب لم يتخلص من جلباب أبيه ومنطقته، وميزة هذه الشخصية إنها تخطئ وتصلح أخطائها”.

رابط مختصر