التخطي إلى المحتوى
معلومات عن تصريحات شركة نوكيا بعودتها لعالم الهواتف الذكية

قامت شركة نوكيا للهواتف بتأكيد خطط العودة منذ عام 2015 إلى السوق ولكن لم تصل أي أخبار أخرى عن الموضوع لهذا قد ظنّ الكثير بأن الشركة الفنلندية المشهورة قد غيّرت رأيها ولكن NOKIA تعود الأن مع تصريحات جديدة وتفاصيل عن عودتها لسوق الهواتف الذكية .

إنتشر تأكيد رسمي من شركة نوكيا يظهر فية تأكيد يقيني بأن الشركة وذلك كان في الحدث العالمي Nokia Capital Markets Day 2016 الذي كان في منتصف هذا الشعر وذكرت الشركة  الفنلندية أن علامتها التجارية ستعود في العام المُقبل .

لكن لم تكن شركة نوكيا تستطيع صنع الهواتف الذكية الذي أصبحت هي المنتشرة في هذة الأيام ولكنها جاءت بخطة بديلة تضمن لها الربح والشهرة مجدداً وهو أنها رخصت علامتها التجارية لبعض شركات مثل HMD Global مما يعني بأن تصميم وتصنيع الهواتف سيكون تحت إشراف شركات أخرى لكن بإستخدام إسم شركة NOKIA .

الجدير بالذكر أن شركة نوكيا ستحضر المؤتمر العالمي للجوال الذي سيتم عقدة في العام المقبل في شهر فبراير وسيحضر هناك الكثير من الشركات التقنية المعروفة وربما يكون ذلك الحدث MWC 2017 هو الإفتتاحية المذهلة للهواتف الذكية التي ستحمل علامة نوكيا التجارية بعد عودتها المؤكدة للسوق .