عضو بمجلس إدارة الزمالك: زيارة مرتضى منصور بها الحل للأزمة

Ahmed
اخبار الرياضة
Ahmed20 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
عضو بمجلس إدارة الزمالك: زيارة مرتضى منصور بها الحل للأزمة

تلقى فريق نادي الزمالك المصري هزيمة قضت على وجود بدوري أبطال إفريقيا، حيث فاز فريق شباب بلوزداد الجزائري على الأبيض بهدفين دون رد.

وغادر الزمالك بطولة دوري أبطال إقريقيا بسبب تجمد رصيده عند 4 نقاط بعد هزيمته أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري بهدفين في المباراة التي أقيمت على أرض الأخير دون رد، فضلًا عن أن مباراة الذهاب حسمها الفريق الجزائري لصالحه بهدف دون رد.

فيما قال سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن خروج الفريق من البطولة جاء بسبب الرعونة التي شهدها أداء الفريق خلال المباراة التي أقيمت بالقاهرة.

وأضاف “وهدان”، خلال تصريحات صحفية، أنه رغم وجود ركلة جزاء مستحقة للزمالك إلا أن هذا لا يهم في الوقت الحالي، الأمر الواقع هو أن الفريق أصبح خارج البطولة ولا بد من اتخاذ قرارات حاسمة لإعادة المستوى الحقيقي للفريق.

وتابع: “مستنيين زيارة مرتضى منصور اللي جاية عشان نشوف معاه القرارات اللي هناخدها، بس لازم ناخد قرارات حاسمة عشان نعدل من وضع الفريق خلال الفترة اللي جاية”.

واختتم: “نأسف لجماهير الزمالك على الخروج من هذه البطولة، ولكن القادم سيكون أفضل ونعدكم بإصلاح ما حدث للفريق في أقرب وقت ممكن”.

رابط مختصر