التخطي إلى المحتوى
توقعات زيادة نسبة أرباح شركة آبل بعد إصدار الهاتف الجديد iPhone 8

تشير التوقعات إلى أن شركة آبل تقوم بكثير من التغيّرات التي ستكون عبر صناعتها للجيل الجديد من هاتف آيفون الذي قد يُطلق علية إسم iPhone 8 بسبب الذكرى السنوية العاشرة منذ أول ظهور للآيفون وقد شهدت مبيعات iPhone هبوطاً في الأرباح .

يعتقد المحلل الشهير Ming-Chi Kuo بأن النصف الثاني من العام القادم 2017 سيكون مختلفاً حيث سيزديد الإقبال على مبيعات الآيفون وذلك بسبب التحسينات التي أضافتها الشركة على هاتف iPhone 8 والتي إستحقت أن تكون مذهلة وأبهرت الكثيرين بالفعل .

وعلى الأرجح فإن شركة آبل ستستغل الفرصة في العام الجديد بإبتكار تقنيات متميزة لم يتم إستخدامها من قبل مثل شاشات OLED والشحن اللاسلكي وهذة التطورات ستروق للكثير من عشاق هواتف آيفون التي طالبوا بها منذ فترة .

ويظن المحلل الصيني بأن الطلب سيكون هائلاً على مبيعات iPhone بعد إطلاق الجيل القادم ( آيفون 8 ) وهذا سيكون رائعاً لشركة آبل حيث سيتمكنون من زيادة الأرباح وبيع أكثر من 150 مليون وحدة وذلك خلال العام المقبل .

إذا صحت التوقعات والتحليلات فإن شركة آبل ستتجاوز الرقم القياسي في المبيعات التي حدثت عند إطلاق iPhone 6 والذي لا يزال الأكثر مبيعاً على الإطلاق حتى اللحظة لكن ربما نسخة 4.7 إنش من iPhone القادم في العام المقبل سيكون الخيار الأفضل بسبب التحسينات المميزة مثل خلفية الزجاج والشحن اللاسلكي المرغوب من الكثير كذلك الشاشة الأكثر دقة على الإطلاق .